استقبل تردد قناة كراميش الجديد 2023 عبر قمر نايل سات وعرب سات

استقبل تردد قناة كراميش الجديد 2023 عبر قمر نايل سات وعرب سات

يبحث الكثير من أولياء الأمور عن تردد قناة كراميش على النايل سات ، وتعتبر قناة كراميش من أشهر قنوات غناء الأطفال ، والتي انطلقت من الأردن في فبراير 2009 ، وتبث محتواها على قمرتي نايل سات وعرب سات ، وتضم مجموعة من أبرز القنوات مطربين مثل موسى مصطفى ومجاهد هشام وأحمد المنصوري ، ويتعاون محمد عدوي وعبد القادر صباحي وآخرون لمشاهدة محتوى هذه القناة ، بما في ذلك العروض والأغاني يمكنكم استقبال القناة على الترددات التي سنذكرها أدناه.

تردد قناة كراميش على نايل سات 2023

يمكنك استقبال أشهر البرامج والأغاني من قناة كراميش على جهازك من خلال إدخال بيانات التردد الجديدة على القمر الصناعي نايل سات وهي:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11390
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الاستقطاب رأسي

برامج قناة كراميش

كما ذكرنا لك فإن قناة كراميش من القنوات الغنائية الشهيرة ليس فقط في الأردن بل في جميع الدول العربية بفضل كونها تقدم مجموعة متميزة من البرامج التعليمية مثل طيب لماذا تشعل النار لأمل؟ القطامي طماع موسى مصطفى احتيال.

بالإضافة إلى العديد من الرسوم الكرتونية والبرامج التي قدمت بعض المعلومات حول الفنون والحرف والثقافة بطريقة صديقة للطفل ، كانت هناك مجموعة من أغاني الأطفال المتميزة التي قدمت رسالة أو فكرة ذات مغزى في رؤوسهم وقدمت نصائح اجتماعية مثل الحفاظ عليها دروس النظافة والدينية الأخرى ، مثل تعليم الأطفال آداب الطعام.

تردد قناة كراميش عرب سات

كما تبث قناة كراميش محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات ، بحيث يمكن مشاهدة برامجها المختلفة من خلال إدخال بيانات التردد الجديدة التالية:

  • القمر الصناعي: عربسات
  • التردد: 11430
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: أفقي