أستقبل.. تردد قناة الجميلة Aljameala Tv الجديد على النايل سات 2022

أستقبل.. تردد قناة الجميلة Aljameala Tv الجديد على النايل سات 2022
تردد قناة الجميلة Aljameala Tv

تردد قناة الجميلة Aljameala Tv، هي قناة تعنى بالمسائل الدينية الإسلامية ، وتقدم برامج دينية متنوعة ، حيث بدأت خطواتها لتصبح من أشهر القنوات ذات الطابع الديني من خلال محتوى هادف ومفيد. التي تبحث بشكل متزايد عن ترددها في الآونة الأخيرة ، خاصة بعد ضبط تردد القناة ، ويمكن لعشاق ومتابعي قناة الجميلة مشاهدة جميع البرامج التي تقدمها ، وتبثها مباشرة ومجانية على النايل سات.

معلومات عن قناة الجميلة الدينية

  • قناة الجميلة من أهم القنوات الدينية التي تبث برامج ذات طابع ديني إسلامي على مدار اليوم ، حيث تبث القناة مجانًا وبدون تشفير.
  • تقدم القناة محتواها الهادف على مدار الأسبوع ، 24 ساعة في اليوم دون انقطاع ، بجودة عالية HD دون تدخل ، كل ما يفعله المشاهد هو ضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال الخاص به.
  • توقفت القناة عن البث لفترة من الزمن دون إبداء سبب توقفها ، وبعد ذلك عادت بتردد جديد على القمر الصناعي نايل سات.
  • تقدم القناة برامج دينية تناسب جميع الفئات العمرية ، وتستضيف أكبر وأشهر شيوخ الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة الجميلة نايل سات 2022

عرضت قناة الجميلة ترددها على القمر الصناعي نايل سات ، ليتمكن المشاهد من تحميل القناة على جهاز الاستقبال الخاص به ، ومشاهدة أهم وأهم البرامج التي تبثها القناة ، ومن المعروف أنها من البرامج الدينية. القنوات التي ميزت بعض البرامج الدينية والثقافية ، فيما يتعلق بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف دون تعصب أو تطرف ديني ، مما جعلها من أبرز القنوات التليفزيونية ، حيث اتسمت بإقبال الجمهور عليها. نعرض لكم في الجدول التالي تردد قناة الجميلة نايل سات 2022:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
نايل سات 11351 أفقي H 27500 5/6