تردد قناة السعودية قران saudi Quran علي النايل سات

تردد قناة السعودية قران saudi Quran علي النايل سات

تردد قناة السعودية قران saudi Quran ، حيث تعتبر السعودية قناة القرآن الكريم من أشهر قنوات القرآن الكريم التي تجذب ملايين المسلمين في المملكة العربية السعودية ومختلف الدول العربية والعالم ، حيث تتميز هذه القناة بتقديم محتوى ديني مميز في جميع أنحاء العالم يوم بلا توقف لأن القناة كانت تعرض تلاوة القرآن الكريم بدون توقف طوال اليوم من داخل الحرم المكي حيث أنها تمثل البث المباشر من داخل الكعبة المشرفة التي يحظى بإعجاب الملايين وسوف نستعرض مع هؤلاء خطوط تحديث تردد قناة القرآن السعودية الجديدة على النايل سات بعد التحديث.

تردد قناة السعودية قرآن الجديد 2023

وقناة السعودية قرآن هي القناة الدينية الوحيدة التي تبث على الهواء مباشرة وتعرض تلاوة القرآن الكريم من داخل الحرم المكي لتقوم بذلك على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع وقد اعتادت القناة على ذلك منذ ذلك الحين. تأسست عام 1431 في عهد الملك عبد الله بن عبد العزيز يتضح أن المسؤول الحالي عن القناة هو الشيخ سليمان العيدي ، إلى جانب رئيس قناة السنة النبوية ، والجدير بالذكر أن القناة تبث محتوى مميزًا يثير إعجاب الملايين من المتابعين. حول العالم وكذلك قناة تبث على مدار الساعة على القمر الصناعي المصري نايل سات وكذلك عربسات وهوت بيرد والتي تقدم مزايا كبيرة لجميع المتابعين أشهرها أن القناة تعمل بتقنية HD ، التي تبث القرآن الكريم أيضًا من خلال نخبة كبيرة من المشايخ والقراء الرواد ، في كل من مصر والمملكة العربية السعودية بشكل عام ، بجودة مشاهدة عالية.

تردد قناة السعودية قرآن على نايل سات 2023

يمكن استقبال البث الفضائي المعروض على شاشة قناة السعودية قرآن على القمر الصناعي نايل سات من خلال استقبال التردد الجديد للقناة بعد التحديث الذي ظهر على النحو التالي.

  • تردد قناة السعودية قرآن على القمر الصناعي المصري: نايل سات هو التردد: 12149.
  • من خلال اختيار الاستقطاب الأفقي.
  • من خلال الجودة: HD.
  • عن طريق اختيار معدل الترميز: 27500.
  • من خلال اختيار معامل الخطأ: 3/4.