تردد قناة اكسترا لايف Extra live على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة اكسترا لايف Extra live على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة اكسترا لايف Extra live على القمر الصناعي Nile Sat، تم إطلاقه في 17 أكتوبر في الساعة الثانية بعد الظهر في البداية كانت تبث تجربة تعرض آخر الأخبار من مصر والعالم العربي على مدار الساعة وهي قناة إخبارية مصرية تبث بلا توقف ، ويقوم مراقبو الأخبار يوميًا بتشغيل محركات بحث إلكترونية للبحث عن تردد قناة إكسترا وتحديد موقعها على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة اكسترا لايف

حيث تسعى قناة اكسترا جاهدة لتقديم أكثر الأخبار حصرية من مختلف المجالات السياسية والاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية وغيرها وتهتم ببث العديد من الأحداث لحظة بلحظة والأخبار بشكل مباشر وسريع وعاجل سواء في مصر أو خارجها ، وتهتم أيضًا بعرض جميع الأخبار والأحداث اليومية على مدار اليوم لبث جميع الأحداث وتتميز القناة ببث محتواها دون تشفير أو دفع رسوم شهرية وجودة إشارة عالية دون انقطاع أو انقطاع.

تنزيل تردد اكسترا لايف

  • تتمثل الخطوة الأولى في الضغط باستمرار على جهاز التحكم عن بُعد الخاص بنظام مستقبل القناة ، ثم الضغط على زر MENU في جهاز التحكم عن بُعد بجهاز الاستقبال.
  • في الخطوة الثانية ، حدد أيقونة ضبط الهوائي ، ثم اختر القمر الصناعي “نايل سات” من الأقمار الصناعية التي تظهر أمامك ، ثم اضغط على البحث عن القنوات المفتوحة.
  • في الخطوة الثالثة ، أدخل تردد القناة واحفظه بشكل صحيح ، وعند الانتهاء ، تحتاج إلى الضغط على زر البحث ، ثم انتظر بعض الوقت حتى يتم تحميل القنوات الجديدة وسيتم تضمين أي قناة بنفس التردد مع قناة Extra Life وأصبح تلفزيونك.
  • وانتظر قليلاً حتى يكتمل البحث ويصل إلى 100٪ يمكنك الخروج من القائمة والنقر على القنوات والبحث فيما بينها عن القناة التي تريد تشغيلها.
  • يمكنك تحريك القناة وتعيينها كما تريد.
  • بمجرد تنزيل القناة على جهازك ، سنخبرك بالترددات التي يمكنك استخدامها.

تردد قناة اكسترا لايف على القمر الصناعي نايل سات Nile Sat

القمر الصناعي        نايل سات
تردد القناة         11785
معدل الترميز         27500
الأـستقطاب         عمودي