تردد قناة نسمة الجديدة 2023 على القمر الصناعي نايل وعرب سات

تردد قناة نسمة الجديدة 2023 على القمر الصناعي نايل وعرب سات

تردد قناة نسمة الجديدة 2023 بعض القنوات تغير التردد من وقت لآخر ، لأنها تهتم دائمًا بأعلى جودة للصورة وصوت واضح ، كما أن قناة نسمة بتصميم جديد هي أيضًا من تلك القنوات التي أعلنت مؤخرًا عن تغيير ترددها ، وطبعًا بعد ذلك. الزلات والفواصل التي استمرت أكثر من خمسة أشهر ، أعلنت إدارة القناة عن تردد قناة نسمة الجديدة التي أصبحت الآن من أهم القنوات الفضائية المغاربية ، لذا يسعدنا أن نقدم لكم في هذا المقال التردد الجديد على قمرى نايل سات وعرب سات.

قناة نسمة الجديدة 2023

قناة نسمة ، أو ما يسمى بقناة نسمة الجديدة ، هي إحدى القنوات الفضائية التي تبث من تونس ، والتي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2007. شركة اعلانات القروي والقروي البث موجه للجمهور العربي المغربي. المقر الرئيسي في العاصمة تونس وباريس ، وفي عام 2022 وبالتحديد في مارس ، أعلنت الإدارة إعادة تسمية القناة إلى (نسمة الجديدة) بعد الهفوات والأزمات التي مرت بها القناة مع الحيقة والأزمة بوقف البث منه لمدة تصل إلى 5 أشهر.

نبذة قناة نسمة الجديدة 2023

وأشار إلى النجاحات الأولى للقناة نفسها في بث حلقات أكاديمية النجوم في المغرب العربي ، وفي عام 2011 حظيت القناة باهتمام واسع مع بث فيلم برسيبوليس في 14 أكتوبر 2011 ، مما تسبب في احتجاجات شديدة لأنها أساءت إلى الذات الإلهية ، لذلك اعتذرت القناة بسرعة. تم بث الفيلم رسميًا حيث أثار هجومًا واسعًا على منازل مخرج قناة نسمة (نبيل القروي) في 14 أكتوبر 2011.

من أهم البرامج التي نالت استحسان الجميع وجعلتها من أهم القنوات الفضائية المغاربية إطلاق تجربة (نسمة لايف) في 16 يناير 2017 ، والتي اتخذت شكل نشرة إخبارية إخبارية. يتابع المشاهد مجريات الأحداث السياسية اليومية خلال ساعة من السابعة حتى الثامنة مساءاً.

بالإضافة إلى الرغبة المستمرة في تغيير محتوى وجودة البرامج المميزة بشقيها الفني والإعلامي بالإضافة إلى متابعة كافة الأحداث الجارية على الساحة العربية والدولية مثل مراقبة الاقتصاد وحركة سعر الدولار والعالم. زيت.