اضبط تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood الجديد 2023 على النايل سات

اضبط تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood الجديد 2023 على النايل سات

تمتلك قناة MBC مجموعة رائعة من القنوات على رأس القائمة قناة إم بي سي بوليود MBC Bollywood ، والتي تهتم بعرض أكثر من مجرد محتوى رائع مصمم خصيصًا للمشاهد ، حيث تتخصص القناة في عرض الأفلام والعروض والمسلسلات الهندية التي يحبها الكثيرون في الوطن العربي ، وتحديداً مصر. قامت إدارة القناة بعمل الكثير من التحديثات داخل القناة لتناسب المشاهد وتجنب الأخطاء أثناء البث ، لذلك تم الإعلان عن تردد جديد للقناة ليتمكن جميع المشاهدين من تحديث القناة ومشاهدة كل ما هو جديد.

قناة ام بي سي بوليود

من أكثر القنوات مشاهدة في الوطن العربي قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood ، والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف البلدان لأنها تقدم أفضل الأفلام والمسلسلات التي تترك أثراً جيداً في قلب كل مشاهد ، لذا فإن القناة مهتمة. في اختيار أفضل الأفلام والمسلسلات الهندية لجذب كل مشاهدين فهذا ما تتوقعه قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood حيث تهتم القناة بتنظيم جدولها الخاص لعرض المحتوى الهندي لذلك ستجدها تعرض المسلسلات الهندية طوال الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت يعرض أحدث الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا ، حيث يتم عرض البرامج في الصباح على مدار الأسبوع ، حيث يتم دعوة العديد من الفنانين البارزين.

تردد قناة ام بي سي بوليود

يمكنك تحميل القناة والاستمتاع بوقتك اثناء اجازتك دون الشعور بالملل لانك تستطيع بث كل مسلسل ومتابعة الاحداث بسرور كبير ولكن عليك اتباع خطوات تحميل القناة يجب ان يكون لديك البيانات الخاصة بها معلنة مسبقا من قبل ادارة القناة لان التحديث الاخير للقناة قد وصل بحيث تتم معالجة جودة الصورة وعرضها بتقنية HD مما يجعل الرؤية مشرقة وواضحة لذلك يوجد تردد قناة جديد كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11938.
  • معدل استقطاب القناة: عمودي V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • يمكنك استقبال القناة بتردد آخر وهو: 11523.