نزل تردد قناة السعودية قران Saudia Qur’an عبر جميع الأقمار الصناعية

نزل تردد قناة السعودية قران Saudia Qur’an عبر جميع الأقمار الصناعية

يمكنك الآن استقبال تردد قناة السعودية قران السعودية عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات لعام 2023، بحيث حرصت القناة على تطوير دقة وجودة الصوت والفيديو ليتمكن المشاهدون من الحصول على خدمة متميزة وأيضاً ليكونوا قادرين على سماع أجمل الأصوات التي يمكن سماعها في تلاوة القرآن الآن تعرف على التردد للقناة في الفقرات التالية.

تردد قناة السعودية قران

حيث أن قناة القرآن جزء لا يتجزأ من الصباح لجميع المواطنين ، وخاصة منهم المسلمين ، في جميع أنحاء الوطن العربي ، لذلك نود الآن أن نقدم لكم تردد قناة القرآن العربي التي يمكنكم من خلالها سماع حكمة. ذكرى أهم وأفضل أصوات المشايخ ، بالإضافة إلى إمكانية تحفيظ القرآن من خلاله ، وذلك لأن من أفضل طرق الحفظ الاستماع إلى الشيخ يتلو القرآن بالطريقة الصحيحة وترديده إلى الوراء للحفظ بشكل صحيح ويمكنك الآن تحديد التردد من الفقرات التالية.

تردد قناة السعودية قران على النايل سات

يمكنك الآن متابعة قناة السعودية قران على القمر الصناعي نايل سات عبر الجدول التالي:

التردد 12149
معامل الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ ¾ جودة sd

 تردد قناة القرآن الكريم HD هوت بيرد

إذا كان جهاز التحكم الخاص بك تابع للقمر الصناعي هوت بيرد، فتستطيع أن تقوم بالحصول على قناة Saudia Qur’an عبر ضبط ترددها بواسطة الجدول التالي:

التردد 12558
معامل الاستقطاب أفقي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة السعودية قران على العرب سات

يمكنك الآن الاستمتاع بالمزايا العديدة لقناة ما ، ولكي تتمكن من العمل على استقبالها على جهازك ، تحتاج إلى إضافة القناة من خلال جهازك ، ولتتمكن من العمل على استقبالها من خلال التعرف على التردد التالي :

التردد 12015
معامل الاستقطاب راسي
معامل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

ضبط تردد قناة السعودية قران

يمكنك تخصيص القناة بالنقر فوق موافق أو زر القائمة ثم الانتقال إلى الخيارات أو الإعدادات للوصول إلى خيار التثبيت اليدوي. الآن أضف التردد الذي ذكرناه أعلاه وجميع خصائصه ، والآن عليك بالضغط على موافق ، سيبحث الجهاز عن التردد في بضع ثوانٍ.