أضبط: تردد قناة cbc الجديد 2023 علي النايل سات والعرب سات.. لمتابعة مسلسلات رمضان

أضبط: تردد قناة cbc الجديد 2023 علي النايل سات والعرب سات.. لمتابعة مسلسلات رمضان
تردد قناة cbc

تردد قناة cbc،لم يبق سوى أيام قليلة على رمضان وملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم ينتظرون لأنهم يبحثون عن قنوات الطبخ ، لذا فإن قناة CBC Sofra من أهم القنوات التي تبث هذه البرامج وتعتبر قناة CBC واحدة من أشهر وأفضل القنوات المصرية المتخصصة في إذاعة المسلسلات والافلام والبرامج الحصرية.

نبذة عن قناة CBC

قناة CBC Drama هي إحدى القنوات التابعة لشركة CBC Channels ، والتي تم إطلاقها في عام 2011 ميلادي ، ومنذ إنشائها ، استطاعت القناة جذب انتباه الجماهير بما تدعي أنها مجموعة متنوعة ومتنوعة من المصريين. ومسلسلات درامية عربية وبرامج متنوعة.

شبكة قنوات cbc هي أيضًا من أكبر شبكات القنوات الفضائية في مصر والوطن العربي ، والتي تضم مجموعة متميزة من قنوات البث الفضائي العامة والمحترفة مثل (CBC – CBC Extra – CBC Drama – CBC Sofra) حيث تتواجد القنوات معروف للأسباب المذكورة أعلاه. من خلال عرضها لأن قناة CBC تعرض كل ما يهم المشاهدين لأنها تحتوي على مواد تلفزيونية شيقة عن كل جانب من جوانب الحياة سواء كانت دينية أو سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية ولأنها مهمة لكل عائلة من خلال عرض مجموعة حيوية من المتميزين ركزت البرمجة على ربط هذه القنوات بالمجتمع والأسرة والأفراد.

تردد قناة CBC على النايل سات 2023

التردد: 11785
الاستقطاب: الرأسي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ: 27500
الجودة: HD

مميزات قناة CBC دراما الجديد

تمتلك القناة على رأس مالي كبير مكنها من أن تحصل على تحقيق بث مجموعة كبيرة من المسلسلات الجديدة وخاصة في شهر رمضان المبارك السابق.

  • تردد قناة cbc الجديد 2023 نايل سات, كما تمكنت القناة من تقديم محتوى بشكل راقي ومميز لا يتعارض مع عادات وتقاليد المجتمعات العربية.
  • كما تستخدم القناة أحدث وأفضل الكاميرات وأجهزة الصوت لعرض المحتوى الخاص بها بشكل مستمر ومميز، كما أنها قدمت مسلسلاتهم بخاصية SD و HD.
  • كما تعرض القناة محتواها بجودة عالية ومجانية دون دفع أي رسوم على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشفير.
  • كما تملك القناة أعداد كبيرة من العاملين والإعلاميين ذات كفاءة عالية.
  • تردد قناة cbc, كما تعتبر قناة سي بي سي دراما هي قناة متخصصة أيضاً في عرض المسلسلات العربية القديمة من أيام مشاهير الزمن الجميل وتبقى مستمرة في عرض محتواها على مدار 24 ساعة بشكل متواصل ودون توقف أو تشويش.
تردد قناة cbc الجديد 2023 (جميع قنوات سي بي سي) - تطبيق نت
قناة CBC

شرح طريقة ضبط تردد قناة CBC

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.