تردد قناة الراي الكويتية HD الجديد لعام 2023 علي جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة الراي الكويتية HD الجديد لعام 2023 علي جميع الأقمار الصناعية
تردد قناة الراي الكويتية

تردد قناة الراي الكويتية، هي من أشهر القنوات الفضائية الاحترافية في دولة الكويت لأنها تعتبر القناة الخاصة الأولى في الدولة ، بالإضافة إلى بث الأفلام الأجنبية الشهيرة ، كما تبث العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية القديمة والجديدة ، وكذلك العديد من البرامج الإخبارية والحوارية والعروض الترفيهية والمنوعة. العديد من هذه العروض من إنتاجاتهم الخاصة.

نبذة عن قناة الراي الكويتية

قناة الرأي الفضائية الكويتية تأسست في 15 أكتوبر 2004 م ، وهي تابعة لمجموعة “الرأي” الإعلامية ، ويقع المقر الرسمي للقناة في مدينة “الشويخ” بدولة الكويت، بينما يدير “وليد الجاسم” القناة حاليًا ، إلا أن لديها ملايين المشاهدين والمتابعين في جميع أنحاء العالم العربي لأنها تشجع محتوى متنوع يلبي مختلف اهتمامات السنة من جميع الأعمار.

كما تضم ​​القناة مجموعة من مشاهير دولة الكويت وأشهر مذيعينا في الوطن العربي ، وأشهرهم “عبد الوهاب العيسى ، وحمد العلي ، ومحمد المؤمن ، وعبدالله مال الله” وغيرهم من المذيعين. الشركة على القناة.

استطاعت القناة الفضائية الشهيرة التي نتحدث عنها اليوم أن تصبح من أفضل القنوات الفضائية على الساحة وتحظى بشعبية كبيرة بفضل المحتوى الممتاز الذي تقدمه لمشاهديها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وهو البحث الرئيسي على جميع القنوات في الآونة الأخيرة سبب كثرة عمليات البحث على تردد قناة الراي. جديد القمر الصناعي 2023 على نايل سات تردد قناة الراي بجودة HD.

تردد قناة الراي على جميع الأقمار الجديد 2023

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10873
الاستقطاب عمودي (V)
الترميز 27500
تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD
إسم القناة على الرسيفر (Alrai TV)

بيانات تردد الراي الكويتية نايل سات HD 2023 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد الراي الكويتية والاستقطاب: 10873 (V).
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.

أبرز مسلسلات قناة الراي الكويتية

وتقدم القناة العديد من المسلسلات الشهيرة عبر شاشتها الفضائية، ومن أبرز مسلسلات قناة الراي الكويتية ما يلي:

  • هيا وبناتها: وهو أحد المسلسلات الكويتية الشهيرة، والذي أنتج عام 2020، وتدور أحداثه حول محاولة الفتاة “هيا” التخلص من الماضي الذي يلاحقها، عقب وفاة زوجها المسن، والذي تزوجته بعد إجبار عائلتها على الزواج منه للتستر على الفضيحة التي طالتها.
  • آل ديسمبر: وهو مسلسل كويتي، تم إنتاجه في عام 2020، وتدور أحداثه حول عائلة “أل ديسمبر” والتي تنحدر أصولها من روسيا، في حلقات كوميدية منفصلة.
  • ياما كان وكان: وقد تم إنتاج هذا المسلسل الكويتي في عام 2021، حيث تدور أحداثه حول المشاكل الكوميدية التي يتعرض لها حجا، والمسلسل عبارة عن حلقات منفصلة لقصص عن جحا ونوادره.
  • الروح والرية: وهو مسلسل كويتي تدور أحداثه الفتاة “أنها”، التي تقوم برعاية عائلتها أشقائها الأصغر منها، وذلك بعد وفاه والدتها، ولكنها تكتشف في النهاية أن أهملت نفسها بشدة بسبب رعاية أشقائها حتى بعد زواجهم، وأنتج المسلسل الكويتي “الروح والرية” في عام 2021.
تردد قناة الراي الكويتية على القمر الصناعي نايل سات - موجز مصر
قناة الراي

طريقة ضبط تردد الراي الكويتية الجديد 2023 على جهاز الرسيفر؟

1- من الريموت الكنترول أضغط على Menu، وأضغط بعدها على قائمة Settings.

2- قم بالضغط على تبويب “التركيب”، من القائمة الظاهرة أمامك.

3- بعدها أضغط على البحث اليدوي للقنوات فضائية.

4- حدد القمر الصناعي الخاص بتردد قناة الراي على جميع الأقمار الجديد 2023 بجودة HD نايل سات Frequence Al Rai TV، من قائمة الأقمار الصناعية.

4- أكتب البيانات الخاصة بتردد الراي على جميع الأقمار الجديد 2023 بجودة HD نايل سات Frequence Al Rai TV، في الأماكن المحددة، و اضغط علي قائمة البحث.

5- سوف يبدأ الان جهاز الرسيفر خاصتك بالبحث عن تردد قناة الراي على جميع الأقمار الجديد 2023 بجودة HD نايل سات Frequence Al Rai TV وتنزيله، عقب إنتهاء عملية البحث لا تنسى الضغط على مفتاح حفظ.