تردد mbc1 الجديد لعام 2023 بجودة HD علي جميع الأقمار الصناعية شمال افريقيا

تردد mbc1 الجديد لعام 2023 بجودة HD علي جميع الأقمار الصناعية شمال افريقيا
تردد mbc1

تردد mbc1، هي قناة تلفزيونية مفتوحة تبث من مركز تلفزيون الشرق الأوسط ، وتتميز بتقديم محتوى متنوع بين المحتوى الترفيهي والإخباري ، ومن خلال هذا المقال وهو من القنوات المخصصة لتقديم المسلسلات المصرية القديمة والحديثة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، بهدف جمع كل المشاهدين معًا ، وهذا الشيء جعلها تحظى بالكثير من المتابعين في فترة وجيزة جدًا.

نبذة عن قناة mbc1

قناة MBC 1 هي قناة متنوعة تهتم بتقديم المسلسلات والبرامج الحوارية المتنوعة سواء كانت اجتماعية أو ترفيهية وغيرها ، وتحاول القناة دائمًا تقديم محتوى يلفت انتباه المشاهدين مثل المسلسلات العربية والتركية ، والمسلسلات ، والمسلسلات. اخرين سنخبركم في مقالنا اليوم عن ترددات قناة ام بي سي 1 على نايل سات.

تبث قناة ام بي سي 1 عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد لأن القناة تقدم محتوى متنوعًا على مدار اليوم دون انقطاع أو انقطاع ، وتتميز القناة بغياب فواصل تجارية طويلة تتعب المشاهدين.

تردد قناة MBC 1 على النايل سات

التردد: 11270
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
الاتجاه: 5/6
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد 11270
الاستقطاب رأسي
القمر الصناعي نايل سات
الاتجاه 5/6
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة HD

تردد قناة MBC 1 على العرب سات

التردد 12399 (V)
الاستقطاب رأسي
القمر الصناعي نايل سات
الاتجاه 5/6
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

تردد قناة MBC 1 على هوت بيرد

التردد 10930 (H)
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
الاتجاه 5/6
معامل تصحيح الخطأ 27500
الجودة SD

برامج قناة MBC 1

  • برنامج الحلم: مسابقة الحلم هي إحدى أشهر المسابقات داخل الوطن العربي التي حققت نجاحاً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، وهي من إنتاج شبكة قنوات MBC السعودية، وتقديم مصطفى الآغا.
  • مسلسل أفراح إبليس الجزء الثاني: مسلسل درامي حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة النجم جمال سليمان،صابرين، محمود عبد المغني، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، عفاف رشاد، تامر ضيائي، نادية رشاد، ضياء الميرغني وأميرة الشريف.
  • مسلسل مع وقف التنفيذ: مسلسل سوري اجتماعي تم عرضه في شهر رمضان عام 2022، من إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن حجلي، ومن إنتاج إيبلا الدولية للإنتاج الفني.
استقبل الآن تردد قنوات mbc ام بي سي الجديدة 2023 على كافة الأقمار الصناعية  – موقع نظرتي
قناة MBC1

أهداف قناة ام بي سي1

  • فهي ترد أن تكسب فئة محددة من المتفرجين وهم الأشخاص المحبين لمتابعة المسلسلات فقط فهناك أشخاص بالفعل لديهم القدرة على وصل الليل بالنهار أمام التلفاز بمتابعة الحلقات التلفزيونية المتعددة للمسلسلات.
  • ولذلك فإن ذلك الأمر سوف يجعل النسب الخاصة بالمشاهدة لتلك القناة ترتفع في وقت بسيط جدًا وكان هذا هدف أولي للقناة كما أنها تريد أن تقوم بالارتقاء بالزوق التابع للمحتوى.
  • فهي لا تعرض سوى المسلسلات الترفيهية أو التي يكون من وراءها هدف قيم وذلك لأن أحد الأهداف التي تطمح إليها دائمًا أن تكون قناة يستطيع المثول لها والتفرج عليه الصغار قبل الكبار وهذا بالفعل ما حققته.

كيفية استقبال قناة MBC1

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.