التخطي إلى المحتوى

تردد قناة براعم للأطفال، يبحث الكثير من أولياء الأمور اليوم عن قنوات للأطفال تقدم محتوى تعليميًا رائعًا ، وتعتبر قناة براعم من أفضل قنوات الأطفال ، لذلك سيتم عرض ترددها وكل ما يتعلق بالقناة.

تردد قناة براعم للأطفال

قناة براعم من أولى القنوات المخصصة للأطفال التي استطاعت تقديم محتوى مميز ورائع للغاية واستطاعت الكذب ، والثالثة الابتدائية ، العديد من الأطفال ذوي المحتوى المميز ، وبالتالي اهتمت القناة بتجديد بياناتها ، وهنا تردد قناة براعم على النايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
سهيل سات 11390 (H) 27500 – 2/3 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Baraem HD

نبذة عن قناة براعم

  • قناة براعم من أقدم قنوات الأطفال التي تميزت بتقديم محتويات متنوعة ومميزة للغاية بألوان وجودة عالية جدا تجذب وتلفت انتباه الأطفال. يقدم القانون العديد من البرامج والشخصيات الكرتونية المحبوبة والمألوفة للأطفال.
  • تقدم القناة محتوى تعليمي رائع للغاية للأطفال لا يخاف الآباء على الأطفال أمام هذه القناة المميزة التي تحرص على تقديم البرامج التعليمية بشكل شيق يجذب الأطفال ولا يسبب لهم أي ملل.
  • الكنوز لم تختف. تقديم محتوى تعليمي يجعل الأطفال قريبين. تقديم محتوى ترفيهي وأغاني والعديد من البرامج المميزة التي تحمل شخصيات كرتونية رائعة يحبها الأطفال.
  • اهم ما جعل هذه القناة متميزة هو وضعها هدف أمام عينها وهو أن الأطفال هم أهم شيء في المجتمع ولذلك حرصت على تعليم الأطفال وإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم بشكل مميز.

قناة براعم بث مباشر

قناة براعم لديها بث مباشر على شبكة الإنترنت لكنها مشفرة أيضا ، وذلك لكون تردد قناة براعم على الأقمار الصناعية مشفر أيضا ، ولكن أصبح من الممكن الآن متابعة القناة ومواعيد برامجها و بعد بعض فقراتها المميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close