‘‘ 3afrotoo Aflam ‘‘ تردد قناة عفروتو افلام الجديد 2023 على نايل سات

‘‘ 3afrotoo Aflam ‘‘ تردد قناة عفروتو افلام الجديد 2023 على نايل سات

قناة عفرتو أفلام هي قناة تلفزيونية عربية تأسست في العام 2017، وتهدف إلى عرض أفلام عربية وعالمية مختارة بعناية، وتوفير محتوى ترفيهي وثقافي متنوع للمشاهدين في العالم العربي وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن قناة عفرتو أفلام 2023، وما يميزها من برامج وأفلام ، وتبث من قطر وتتخصص في عرض الأفلام العربية والعالمية ، وتهدف القناة إلى توفير محتوى ترفيهي وثقافي متنوع للمشاهدين في العالم العربي.

نبذة عن قناة عفرتو أفلام

يمتاز برنامج “تحت العشرين”، وهو برنامج يستضيف شبابًا من مختلف الدول العربية للحديث عن قضايا الشباب والمشاكل التي يواجهونها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم المواضيع الثقافية والاجتماعية التي تهم الشباب ، وتعرض قناة عفرتو أفلام العديد من الأفلام العربية والعالمية المختارة بعناية، والتي تتضمن أفلاماً حديثة وكلاسيكية من مختلف الأنواع، بما في ذلك الأفلام الدرامية والكوميدية والأكشن والخيال العلمي والأفلام الوثائقية.

توفر قناة عفرتو أفلام برنامج “منتج الأسبوع”، وهو برنامج يستضيف المخرجين والمنتجين العرب ويناقش أعمالهم الفنية والتحديات التي واجهوها أثناء العمل على الأفلام ، وتعرض القناة أيضاً برنامج “فنان الأسبوع”، وهو برنامج يستضيف نجوم الفن العرب ويتحدثون عن حياتهم الشخصية ومشوارهم الفني وتجربتهم في العمل الفني ، وتوفر قناة عفرتو أفلام أيضاً محتوى ترفيهي متنوع، بما في ذلك برامج الطبخ والألعاب والموسيقى والفنون والسفر.

 تردد قناة عفروتو افلام 2023 الجديد 3afrotoo Aflam

اسم القناة: عفرتو افلام – القمر الصناعي: النايل سات – التردد: 11117 – معامل الترميز: 27500 – معدل التصحيح: 5/6 – الجودة: SD – الاستقطاب: V.

تردد قناة عفروتو افلام على النايل سات 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11117(V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ 3afrotoo Aflam“
اسم القناة: 3afrotoo Aflam
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11117
معامل الترميز: 27500
معدل التصحيح: 5/6
الجودة: SD
الاستقطاب: V

وأخيرًا، تعمل قناة عفرتو أفلام على توفير محتوى متنوع وجذاب للمشاهدين في العالم العربي، وتحظى بشعبية كبيرة بين جمهور الأفلام والترفيه، وتستمر في تقديم محتوى جديد ومثير للاهتمام في عام 2023 وفي السنوات القادمة.