التخطي إلى المحتوى

تردد قناة عمو يزيد الجديد، “Frequency Channel Amou Yazid Tofola TV“ قناة أطفال جزائرية تقدم محتوى خاص للأطفال ، لكنها تختلف عن باقي القنوات الأخرى ، فهي لا تقدم فقط برامج الكارتون والرسوم المتحركة ، بل تقدم أيضًا برامج تعليمية وترفيهية للأطفال. الأطفال ، وفي هذا المقال سنعرض لكم المزيد من التفاصيل حول هذه القناة ، تابعونا.

قناة عمو يزيد الفضائية هي قناة فضائية جزائرية تحمل اسم صاحبها ومقدمها يزيد بلعباس ، مغني جزائري مهتم بمجال الطفولة ، وقد كرس كل جهوده ويعمل من أجل الأطفال وتعليمهم بطريقة حديثة. وأسلوب أنيق.

تردد قناة عمو يزيد الجديد

قناة عمو يزيد الفضائية هي قناة فضائية جزائرية تحمل اسم مالكها ومقدمها يزيد بلعباس ، مغني جزائري مهتم بمجال الطفولة ، وقد كرس كل جهوده ويعمل من أجل الأطفال وتعليمهم بطريقة حديثة. وأسلوب أنيق.

تقدم قناة عمو يزيد برامج تعليمية للأطفال تساعد على تنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية ، بالإضافة إلى برامج ترفيهية ترفيهية. غالبًا ما يرافق عمو يزيد الأطفال ويلعب معهم ويحكي لهم القصص.

جدير بالذكر أن هذه القناة من أفضل قنوات الأطفال في الجزائر والوطن العربي ، وقد حازت على استحسان ملايين المشاهدين ، وحظيت بإعجاب الكثير من الآباء لأنها تساعد في تنمية أطفالهم. .

تردد قناة عمو يزيد 2022

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10922 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Amou Yazid Tofola TV

طريقة استقبال تردد قناة عمو يزيد الجديد

يمكنك بسهولة تلقي تردد لأكثر من قناة واحدة على جهاز الاستقبال ، ما عليك سوى توصيل جهاز الاستقبال بالتيار الكهربائي ، والضغط على زر الإعدادات أو قائمة القائمة ، واختيار التثبيت ، ثم الدخول إلى قائمة التثبيت اليدوي.

ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة ، أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ، ثم اضغط على زر البحث ، وبعد اكتمال عملية البحث يجب الضغط على حفظ ، لحفظ القنوات المستلمة على جهاز الاستقبال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *