التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة توم وجيري واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية على مستوى العالم، حيث تعرض سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. تأسست قناة توم وجيري في عام 1940، وأنتجتها شركة ميترو جولدوين ماير، وهي من إنتاج المخرج الأمريكي ويليام هندرسون ، وتتميز سلسلة توم وجيري بطابع كوميدي ساخر، حيث يقوم القط توم بمطاردة الفأر جيري بشكل مستمر، وتتوالى الأحداث بشكل مثير ومضحك ، وتعتبر سلسلة توم وجيري من الأعمال الفنية الكلاسيكية التي تتميز بالتصاميم الجميلة والموسيقى الرائعة والأحداث المثيرة.

 قناة توم وجيري 2023

تعد سلسلة توم وجيري من الأعمال الفنية الناجحة التي تم إنتاجها على مدار العقود الماضية، وقد حققت نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم. وتتميز السلسلة بشهرتها الكبيرة بين الأطفال والكبار على حد سواء، حيث تعتبر من أشهر الأعمال الفنية التي تجمع بين الكوميديا والتشويق والإثارة.

وتعتبر قناة توم وجيري وجهة مفضلة للعديد من المشاهدين حول العالم، حيث تقدم القناة إعادة عرض الحلقات القديمة والجديدة للسلسلة الشهيرة. كما تقوم القناة بإنتاج برامج تلفزيونية أخرى تتناول مواضيع مختلفة، مثل الأفلام الكرتونية والعروض الموسيقية والبرامج الترفيهية.

نبذة عن قناة توم وجيري

وتعتبر قناة توم وجيري من القنوات التلفزيونية الرائدة في العالم، وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين في جميع أنحاء العالم ، وتستمر القناة في إنتاج محتوى إعلامي متميز يلبي اهتمامات المشاهدين، وتحرص على تقديم محتوى ذو جودة عالية وموضوعية.

بشكل عام، تعد قناة توم وجيري إضافة مهمة للمشهد الإعلامي العالمي، وتحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين من مختلف الأعمار ، وتستمر القناة في تقديم محتوى إعلامي مميز يجذب المشاهدين ويثير إعجابهم.

تردد قناة توم وجيري على النايل سات

يمكنك من خلال القمر الصناعي نايل سات الحصول على قناة توم وجيري من خلال التردد الجديد وهو كالتالي:

  • تردد قناة توم وجيري على النايل سات 11354.
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل ترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ ⅚.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close