تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2023 علي النايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي الجديد 2023 علي النايل سات

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي National Geographic Abu Dhabi واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية في الشرق الأوسط والعالم، حيث تقدم محتوى تعليمي وترفيهي متنوع يشمل مجالات العلوم والتاريخ والثقافة والطبيعة ، ومن المتوقع أن تستمر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي في العام 2023 في تقديم برامجها المميزة التي تهدف إلى توعية المشاهدين وتثقيفهم بمجالات مختلفة، كما ستعمل القناة على تقديم برامج جديدة ومثيرة للاهتمام.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي National Geographic Abu Dhabi

ومن بين البرامج المتوقعة أن تعرضها القناة في عام 2023، برنامج “مغامرات الطبيعة” والذي يتناول مختلف الحيوانات البرية والطيور والكائنات البحرية ويستكشف معانيها وأساليب حياتها وعاداتها، كما ستعرض القناة برامج توثيقية عن مختلف الحضارات والثقافات والتاريخ ، وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض القناة برامج تعليمية وتثقيفية عن المسائل العلمية والتقنية والطبية، وستعرض برامج ترفيهية مثل برنامج “أسرار الكون” والذي يعرض أسرار الكون والنجوم والكواكب والمجرات.

وتعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي من القنوات التلفزيونية الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط والعالم، حيث تعمل على تقديم محتوى ذو جودة عالية ومتنوع، وتشجع المشاهدين على الاهتمام بالعلوم والتاريخ والثقافة والطبيعة ، ومن المتوقع أن تستمر القناة في العام 2023 في تقديم محتوى مميز وجذاب للمشاهدين.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2023 على النايل سات

هي قناة من دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها في منطقة أبو ظبي. تبث مجموعة من البرامج التي تتناول الحياة البحرية وكذلك البرية والعديد من الكائنات الحية غير البشرية بالإضافة إلى العصور القديمة وكل الأشياء الغريبة. كما تبث البرامج التي تمت دبلجتها إلى اللغة العربية لأنها قناة مثيرة للاهتمام ومفيدة لأنها من القنوات التي لا يعلى عليها لذا فهي تقدم محتوى متنوع لتتمكن من متابعة هذه القناة على النايل سات على التردد التالي:

  • التردد المتعلق بالقناة هو: 11411.
  • كما أن الاستقطاب هو: V.
  • بينما يكون تصويب الخطأ هو: ٣/٤
  • وأن الترميز هو:٣٠٠٠٠.

 تنزيل تردد قناة ناشيونال جرافيك 

تعتبر هذه القناة من أهم وأشهر القنوات المجانية التي تبث طوال اليوم دون أي فواصل لأنها تحظى بشعبية كبيرة.

يمكنك إعداد هذه القناة باتباع الإرشادات أدناه للاستمتاع بما تقدمه:

  • في البداية قم بالنقر على اللائحة من الريموت.
  • بعد هذا الضغط على الاعدادات واختار منها تركيب.
  • بعدها قم بانتقاء نوع القمر بعد ذلك الضغط على تبويب “ادخال قناة يدوي” وقم بكتابة التردد وكذلك ضبط متوسط الترميز وكذلك معامل تصويب الخطأ.
  • بعد هذا أنقر على زر بحث ثم الانتظار بضع لحظات حتى يتم تنزيل القناه تلقائياً بعد إدخال التردد.
  • بعد هذا قم بالضغط على زر save.
  • وهنا قم بتسجيل الخروج من لائحة الإعدادات والتوجه إلى لائحة الرسيفر سوف تجد القناة تم تنزيلها بدقة عالية.