التخطي إلى المحتوى

“قناة اون إي” هي قناة تلفزيونية مصرية تتبع لمجموعة قنوات أون، وتعتبر واحدة من أهم القنوات الإخبارية والتحليلية في مصر والعالم العربي ، وتأسست قناة اون إي عام 2011، وتغطي الأخبار والأحداث المحلية والإقليمية والدولية بشكل متواصل على مدار الساعة، وتعرض العديد من البرامج السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية والترفيهية.

تردد قناة اون إي 

تتميز “قناة اون إي” بالتحليل الشامل والموضوعية في تغطية الأحداث والأخبار، وتقوم بضيافة العديد من الخبراء والمحللين والشخصيات العامة لمناقشة المواضيع المختلفة. وتضم القناة أيضاً فريقاً من المراسلين والصحفيين المحترفين في مصر والدول العربية والعالمية ، وتتوفر “قناة اون إي” على شبكة واسعة من الجهات الإعلامية والتلفزيونية المختلفة في العالم العربي، حيث يمكن متابعتها عبر الأقمار الصناعية والبث المباشر على الإنترنت، مما يجعلها واحدة من أهم القنوات الإخبارية والتحليلية في المنطقة.

  • التردد الخاص بالقناة هو: 10864
  • كما أن الاستقطاب: h
  • بينما يكون القمر: نايل
  • متوسط الترميز هو: 27500
  • معامل تصويب الخط الخطأ هو: خمسة على الستة.
  • وأن الجودة: إتش دي.

قناة أون أي ON E

تعتبر “قناة اون إي” من القنوات الرائدة في مجال الإعلام والصحافة في مصر والعالم العربي، وتعرض الأخبار والأحداث بشكل سريع وموثوق ومهني. وتتميز القناة بتغطيتها الشاملة للأحداث والأخبار المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى برامج ومسلسلات تحليلية واقتصادية وثقافية ورياضية.

تعتمد “قناة اون إي” على فريق من المراسلين المحترفين والصحفيين المختصين في مجالات مختلفة، مما يجعل التغطية الإخبارية للقناة دقيقة وشاملة. وتقدم القناة العديد من البرامج التحليلية التي تتناول الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية بشكل موضوعي وشامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close