تردد قناة cn arabia كرتون نتورك العربية الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

تردد قناة cn arabia كرتون نتورك العربية الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات
تردد قناة cn arabia

تعتبر قناة كرتون نتورك العربية واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية الموجهة للأطفال في العالم العربي، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات الكرتونية المحبوبة لدى الأطفال.

نبذة عن قناة كرتون نتورك بالعربية

تأسست قناة كرتون نتورك العربية في عام 2010، وهي جزء من مجموعة قنوات كرتون نتورك التي تابعة لشركة تيرنر برودكاستينغ سيستمز، وهي متوفرة في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تقدم قناة كرتون نتورك العربية مجموعة واسعة من البرامج والمسلسلات الكرتونية المتنوعة والموجهة للأطفال، وتتميز بأنها تقدم محتوى ترفيهي وتعليمي في آن واحد، وتشمل البرامج الشهيرة التي يتابعها الأطفال على قناة كرتون نتورك العربية مثل “توم وجيري”، “بن 10″، “بوكيمون”، “السنافر”، “سبونج بوب”، وغيرها من البرامج الكرتونية.

معلومات قناة كرتون نتورك بالعربية

نوع القناة: قناة كرتون نتورك بالعربية
مالك القناة: وارنر ميديا
النايل سات: 12226
عربسات: 11747

برامج قناة كرتون نتورك بالعربية

تعتبر قناة كرتون نتورك بالعربية هي من القنوات الموجودة بالشكل الرئيسي ضمن القنوات التلفزيونية التي أثرت على المواطنين.

  • يرجع أصل القناة إلى الغرب لكن مجموعة جديدة من القناة تمت ترجمتها إلى اللغات المختلفة بسبب الإقبال المستمر عليها من الجمهور.
  • تستمر قناة كرتون نتورك بالعربية في عرض مقاطع الفيديو الرائعة للجمهور العربي، حيث أن القناة تستمر في تقديم مستويات جيدة في الآونة الأخيرة، وذلك مما جعلها من أكثر القنوات الشعبية على الشاشة العربية.
  • ساهمت القناة بشكل مميز بتزويدها بأحدث التقنيات الحديثة التي تؤثر على المشتركين لتحقيق جودة الإرسال العالية.
  • حيث عن القناة تواكب التطورات الحديثة ورغبات جميع المشاهدين الذين يطلبون المحتوى المميز.
  • تعرض القناة عدد كبير من الأغاني التي تنتجها حصريًا على شاشتها، بالإضافة إلى عرض عدد من المسابقات التي تساعد في تحفيز الأطفال من خلال الأسئلة التي تعرضها بشكل يومي.
  • هي واحدة من أهم القنوات التلفزيونية العالمية المقدمة لجميع فئات الأطفال في جميع دول العالم، حيث يوجد لها أكثر من نسخة وأشهرها هي نسخة قناة كرتون نتورك بالعربية والإنجليزية.

مميزات قناة كرتون نتورك بالعربية

تمتلك القناة مجموعة من المزايا التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية ومن هذه المزايا ما يلي:

  • من أهم المميزات الخاصة بقناة كرتون نتورك بالعربية أنها قناة تتيح للأطفال العديد من البرامج الكرتونية والمسلسلات التي تنمي ذكائهم وتعطيهم دفعة لاكتشاف مواهبهم الدفينة من خلال كذلك البرامج المهارية التي تعرضها علب شاشتها الأمر الذي جعل لها متابعين من جميع بلاد الوطن العربي.
  • كذلك عملت على تطوير أجهزة الاستقبال الخاصة بها لكي تجعل البث في أفضل حالاته وتحصل على عدد أكبر من المتفرجين وذلك جعل انتشارها أسرع ويصل إلى بلاد أكثر.
  • بالإضافة إلى كون محتواها يتم عرض بدون تقديم أي اشتراك مادي فأنت تستمتع بقناة للأطفال تعلم طفلك الكثير من المهارات بدون أي أموال أو اشتراكات فهذه ميزة أكبر.
  • أيضاً قناة كارتون نتورك بالعربية تضمن لك أفضل صوت وصورة من خلال التحسين الدائم والمستمر واستبدالها للتردد الخاص بالقناة والذي هو الأساس التي تقوم عليه أي قناة فهو مثابة بصمتها والتي من خلاله تحصل على قناتك.

قناة كرتون نتورك بالعربية الترفيهية

وتحرص قناة كرتون نتورك العربية على تقديم برامجها بأسلوب ممتع ومفيد للأطفال، حيث تحاول جاهدة توفير محتوى يساعد الأطفال على تعزيز مهاراتهم وقدراتهم المختلفة، سواء كان ذلك في المجال اللغوي أو العلمي أو الاجتماعي.

وبشكل عام، تعتبر قناة كرتون نتورك العربية واحدة من أهم القنوات التلفزيونية الموجهة للأطفال في العالم العربي، حيث تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والعائلات، وتستمر في تقديم أفضل المحتويات الكرتونية للأطفال في العالم العربي.

تردد قناة كرتون نتورك بالعربية على النايل سات

التردد: 12226
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

شرح طريقة ضبط تردد قناة كرتون نتورك بالعربية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.