تردد قناة الفادي al fady TV الجديد لعام 2023 على النايل سات والعرب سات

تردد قناة الفادي al fady TV الجديد لعام 2023 على النايل سات والعرب سات

تعتبر قناة الفادي واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والمسلسلات الترفيهية المحبوبة لدى المشاهدين.

نبذة عن قناة الفادي الفضائية

تم إطلاق قناة الفادي في عام 2009، وهي تابعة لشركة الفادي الإعلامية. وتقدم القناة مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية التي تستهدف جميع فئات المشاهدين، من الأطفال إلى الكبار.

تتميز قناة الفادي بأنها تقدم برامجها بتقنية عالية الجودة، وتعتمد على أفضل التقنيات في عرض البرامج الترفيهية، مما يجعلها تتميز بجودة الصورة والصوت وتجربة المشاهدة السلسة.

تقدم قناة الفادي مجموعة واسعة من البرامج الترفيهية المتنوعة، وتشمل ذلك البرامج الكوميدية والمسلسلات الترفيهية والبرامج الوثائقية والأفلام العربية والأجنبية. وتهدف القناة إلى تقديم برامج ترفيهية ترضي جميع الأذواق وتلبي احتياجات المشاهدين.

أهم ما يميز قناة الفادي الفضائية

  • بغض النظر عن القمر الصناعي الثاني هوت بيرد ، فإن قناة الفادي من أفضل القنوات المسيحية التي تبث على قمر نايل سات.
  • قناة الفادي قناة مجانية لا تطلب من مشتركيها دفع أي رسوم اشتراك للحصول عليها.
  • قناة الفادي لا تقطع ترددها 24 ساعة في اليوم ولا تسبب أي تشويش لقوة تردد إرسالها.
  • تعمل قناة الفادي على العديد من القضايا الدينية الصعبة لتقديم نصائح دينية سليمة لجميع الأقباط.
  • تهتم قناة الفادي بجودة الإرسال الخاص بها لأنقى صوت وأفضل صورة.
  • قناة الفادي معروفة بوصولها إلى جميع المسيحيين في العالم العربي ولها جمهور واسع بين جميع القنوات الدينية المسيحية.

أهم برامج قناة الفادي المسيحية 2023

  • اعرف الحقيقة: يقدم الأب زكريا بطرس ، مقدم المشروع ومؤلفه، المشروع كل يوم جمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة المتحدة والساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر لمناقشة القضايا في المجتمع المسيحي.
  • تعليقات على الأحداث والأحداث: قدم الأب زكريا بطرس ، مقدم الخطة ومؤلفها، الخطة بشكل غير منتظم (أي على الأحداث والأحداث المهمة) حيث تبين مواضيع مهمة ترتبط بالمسيحية.
  • برنامج Witness Cloud: تمت كتابة البرنامج من خلال الأخوين Croese ، ولكن تم اقتراحه من قِبل الأخوين توني، وبعد البحث الشديد، أظهر البرنامج الكثير من الشخصيات الهامة في الكتاب المقدس.
  • برنامج داناكي مزكيني: إن ذلك البرنامج مقترح من قبل الأخ آزاد قصير العمر، البرنامج موجه للأكراد ويستعمل اللغة الكردية. ويقدم البرنامج كل يوم خميس في الساعة 2 مساءا بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، 9 مساءا بتوقيت مصر ، 7 مساءا بتوقيت جرينتش، الساعة 11 صباحا بتوقيت الغرب.
  • عرض يدعو إلى النور: يقدم البرنامج الدكتور جون زكريا ، وكان موضوع العرض شرح المسيحية ، وتوضيح بصدق النور الذي بداخلنا عن طريق الرب يسوع المسيح، يتم تقديم البرنامج كل ثلاثاء الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي.
  • وجدنا يسوع: تم إعداد البرنامج وبثه من قبل القس جمير جميل، حيث يتم تطبيق البرنامج في الأوقات التالية: كل يوم اثنين ، الساعة التاسعة بتوقيت مصر ، الساعة السابعة بتوقيت إنجلترا ، الساعة الثانية بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، شرق الولايات المتحدة الساعة 11:00 بتوقيت المملكة.
  • خطة الإعجاب والمشاركة: كتب تلك الخطة الدكتور صموئيل لبيب ماهر وعرضها بعض الخبراء الذين يفهمون الشباب وتحديدا المراهقة ، وترتبط الخطة بالشباب وتناقشهم المشاكل التي تعاني منها المراحل العمرية ترتبط بالشباب والشابات.
  • إله حدس: المسلسل من تأليف الأب زكريا بطرس ، وبالتالي يتحدث عن كل ما له صلة بالله وكل ما يتعلق به، وفي ذات الوقت حتى حينما تكون غير مرئية للعين المجردة ، في محاولة لاكتشاف دور الله ، ما هو جزاء اكتشاف دور الله وعلاقته بما يحصل مما حولنا.

تردد قناة الفادي الجديد 2023 على نايل سات والهوت بيرد

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11096 (H) 27500 – 5/6 SD
هوت بيرد 10949 (H) 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Fady

كما تحرص قناة الفادي على تقديم برامجها بأسلوب ممتع ومفيد للمشاهدين، حيث تحاول جاهدة توفير محتوى يساعد على تحسين المزاج والترفيه والاستمتاع بوقت الفراغ. وتتميز القناة بأنها تقدم محتوى خالي من العنف والإيحاءات الجنسية، مما يجعلها مناسبة لجميع أفراد العائلة.

وبشكل عام، تعتبر قناة الفادي واحدة من أهم القنوات التلفزيونية في المملكة العربية السعودية، حيث تستمر في تقديم أفضل المحتويات الترفيهية للمشاهدين، وتسعى جاهدة لتلبية احتياجات المشاهدين وتقديم محتوى يتماشى مع أهداف القناة ومتطلبات السوق الترفيهي.