تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023 الجديد علي جميع الأقمار الصناعية

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023 الجديد علي جميع الأقمار الصناعية

تُعَدُّ قناة أبو ظبي الرياضية من أهم القنوات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتمتلك سجلًا رياضيًا مميزًا بنقل العديد من البطولات الرياضية العالمية في مختلف أنواع الرياضات وفي مختلف دول العالم، مما جعلها واحدة من القنوات الأكثر بحثًا عنها من قبل محبي الرياضة والرياضيين في المنطقة.

قناة أبوظبي الرياضية

يبحث الكثيرون عن تردد قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة بتقنية HD، حيث تعد هذه القنوات من أكبر سلاسل القنوات الرياضية في الوطن العربي، وتقدم القناة العديد من البرامج الرياضية الحصرية والأحداث الرياضية الهامة بجودة عالية، كما أنها تتميز بكونها قناة مجانية يمكن استقبال بثها بكل سهولة على شاشات التلفزيون.

تأسست قناة أبو ظبي الرياضية لأول مرة في عام 1998 في إمارة أبوظبي، وتنقل العديد من الألعاب الرياضية المختلفة مثل كرة القدم وكرة السلة والمصارعة وألعاب القوى ورياضيات السيارات وغيرها من الرياضات الأخرى، ولذلك، فإن متابعي القناة يمكنهم الاستمتاع بمتابعة البطولات الرياضية الحصرية والهامة في مختلف الرياضات.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2023 

أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية عن تحديث التردد الخاص بها لتسهيل تنزيل القناة عبر القمرين الصناعيين النايل سات والعرب سات. يمكن الآن الحصول على التردد الجديد لقناة أبو ظبي الرياضية من خلال التفاصيل التالية:

  • على النايل سات، يمكن استقبال قناة أبو ظبي الرياضية على التردد 12091 بمعدل ترميز 27500 والاستقطاب الأفقي ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، مع وضع الجودة على HD.
  • ويمكن أيضًا استقبال القناة على العرب سات، وذلك عبر التردد 11408 وبمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، والاستقطاب الأفقي، مع دعم الجودة HD.
  • كما يمكن استقبال القناة على القمر الصناعي Hotbird، وذلك على التردد 11747 وبمعدل ترميز 27500 والاستقطاب الأفقي.