استقبل .. تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني مجاناً

استقبل .. تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لمشاهدة مباراة الأهلي والهلال السوداني مجاناً

تزايد الاهتمام بتردد قناة أون تايم سبورت الأرضية في الآونة الأخيرة، حيث يرغب الجميع في معرفة التردد الأخير لها، وذلك بسبب نقلها المباريات الهامة التي تشمل مباراة الزمالك والمريخ السوداني، ومباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا ، وستكون هذه المباريات متنوعة الأهمية، حيث يتنافس الأهلي والهلال على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة النارية، بينما خرج الزمالك والمريخ من البطولة بشكل رسمي. وفي موقع الصبح نيوز، سنقوم بنشر تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية لتمكين الجميع من متابعة هذه المباريات المهمة والحصرية.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

  • تردد القناة: 11681.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • القمر الصناعي : النايل سات.

يتاح لجميع محبي ومتابعي الأندية المصرية الزمالك والأهلي فرصة مشاهدة مباراتي الزمالك والمريخ والأهلي والهلال، من خلال تردد قناة اون تايم سبورت بجودة عالية “HD”، وذلك عن طريق تحويل الصورة الأنالوج العادية إلى ديجيتال، وإدخال وصلة إريال في الجهاز والخروج منه بوصلة كابل HD. وإذا كانت الشاشة المستخدمة هي LCD أو LED، فيجب تحويل ATV إلى DTV وتوصيله بالإريال والبحث عن UHF ANTENNA وبهذه الطريقة، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة المباريات بجودة عالية وبدون أي تشويش أو انقطاع في الصورة، والاستمتاع بالمنافسة الشرسة بين الأندية المصرية المحبوبة.

تعتبر قنوات On Sport إحدى القنوات التلفزيونية الرياضية المصرية الرائدة، حيث تقوم بنقل وتغطية الأحداث الرياضية في مصر والعالم بشكل متميز. تأسست القناة في عام 2008 وتنقل برامجها عبر مختلف الأقمار الصناعية، مع التركيز الكبير على القمر الصناعي المصري النايل سات ، وتتميز القناة بتغطية شاملة لجميع الرياضات في العالم، بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والكريكيت وألعاب القوى والمصارعة والملاكمة وغيرها من الرياضات الفردية ، وكما تعتمد القناة على فريق من المحللين والمعلقين المتميزين لبث الأحداث الرياضية للجمهور بأفضل صورة ممكنة، وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة في مصر والعالم.