الأهلي والهلال السوادني .. تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الأرضية علي نايل سات

الأهلي والهلال السوادني .. تردد قناة أون تايم سبورت on time sport الأرضية علي نايل سات

يحرص الكثير من عشاق كرة القدم في الوطن العربي على متابعة مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني، وهي المباراة المهمة التي ستحدد فريق المتأهل للدور القادم في هذه البطولة الشيقة والمثيرة. وأعلنت قناة On Time Sport حصولها على حقوق بث هذه البطولة، وستبث المباراة مجاناً وبدون تشفير يُمكن للجميع متابعة هذه المواجهة الشيقة عبر قناة اون تايم سبورت الأرضية، والتي تابعة لشبكة قنوات On Time، وتهدف إلى تغطية الأحداث الرياضية المحلية والعالمية وتقديم التحليلات والتعليقات حولها ، وتتوفر القناة بشكل رسمي على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى الأقمار الأخرى المتاحة في المنطقة.

قناة on time sport الأرضية

تُعَدُّ قناة On Time Sport الأرضية إحدى القنوات التابعة لشبكة On Time، وتقدِّم مجموعةً واسعةً من البرامج الرياضية المتنوعة في مصر والعالم ، وتتميز القناة بتغطيتها المفصلة للدوريات المحلية والبطولات الدولية، بالإضافة إلى برامج حوارية وتحليلية ومقابلات حصرية مع لاعبين ومدربين وخبراء في مجال الرياضة ، ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة المباريات الرياضية المهمة وأحداثها عبر قناة On Time Sport الأرضية، والتي تقدم تغطيةً ممتازةً للرياضة في مصر والعالم.

يُمكن الحصول على قناة On Time Sport الأرضية عن طريق استخدام جهاز استقبال تلفزيوني يدعم البث الفضائي، وضبطه على التردد المخصص للقناة، والذي يمكن العثور عليه في أسفل المقال وبهذه الطريقة، يمكن للمشاهدين متابعة المواجهة التي ستجمع بين الأهلي المصري والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا مجانًا وبدون تشفير.

يمكن الحصول على قناة On Time Sport الأرضية من خلال استخدام جهاز استقبال تلفزيوني يدعم البث الفضائي، وضبطه على التردد المخصص للقناة الذي ستجدونه في أسفل المقال لكي تتابعون مواجهة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال افريقيا مجاناً بدون تشفير .

تردد قناة on time sport الأرضية

القمر الصناعي: النايل سات.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
تردد القناة: 11681.