تردد قناة طيور الجنة 2023 الجديد على نايل سات جودة عالية

تردد قناة طيور الجنة 2023 الجديد على نايل سات جودة عالية

تم الآن إطلاق تردد جديد لقناة “طيور الجنة 2023” على نايل سات، وهي إحدى القنوات الأكثر بحثاً ومشاهدة للأطفال خلال الفترة الأخيرة. وعند الحديث عن قنوات الأطفال، لا بد من الإشارة إلى أن “طيور الجنة” تعتبر واحدة من القنوات الأكثر مشاهدة التي يحبها الأطفال ويستمتعون بمشاهدتها منذ الصغر ، ولذا، سنوضح اليوم بالخطوات كيفية إضافة التردد الجديد للقناة على نايل سات على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة طيور الجنة 2023

لإضافة التردد الجديد لقناة “طيور الجنة 2023” على جهاز الاستقبال الخاص بك، يجب التوجه إلى قائمة الجهاز الرئيسية، حيث ستجد خيارات متعددة. يجب الضغط على الخيار الأول “التركيب” باستخدام الريموت كنترول، ثم الضغط على “موافق” للتأكيد ، وسيتم طلب إدخال رمز السر لفتح عملية التركيب، ثم الضغط على “موافق” مرة أخرى ، وبعد ذلك، يمكن الانتقال مباشرة إلى قائمة الترددات لإضافة التردد الجديد. يمكن الوصول إلى قائمة الترددات من خلال النقر عليها في القائمة الظاهرة على الشاشة. ستظهر جميع الترددات المتوفرة على جهاز الاستقبال ، وتحت الشاشة، ستجد أيضاً أربعة أزرار بألوان مختلفة (أحمر، أخضر، أزرق، وأصفر)، والتي يمكن استخدامها للبحث، إضافة، حذف، وتعديل الترددات ، ويجب الانتباه إلى أن الألوان المستخدمة لهذه الأزرار قد تختلف من جهاز لآخر، ولكنها تعمل بنفس الطريقة بين الريموت كنترول وجهاز الاستقبال.

تردد طيور الجنة الجديد

عند النقر على زر الإضافة لإضافة تردد جديد، ستظهر قائمة تحتوي على ثلاثة خيارات: التردد، معدل الترميز، والاستقطاب ، ويجب النقر على خيار التردد وإدخال تردد قناة “طيور الجنة 2023” الجديد، والذي يدعم أجهزة التلفزيون عالية الدقة (HD)، وهو 11257 مع معدل ترميز 27500 والاستقطاب أفقي. ثم يجب النقر على “موافق” بعد إدخال البيانات ، وبعد الانتهاء من إضافة التردد الجديد، يمكن البحث عن القناة عن طريق قائمة البحث عن القنوات وتحديد القمر الصناعي المناسب ، ومن ثم يمكن حفظ القناة في قائمة القنوات المفضلة على جهاز الاستقبال الخاص بك لسهولة الوصول إليها في المستقبل.

ضبط تردد طيور الجنة الجديد

بعد إضافة التردد الجديد، يجب تحديده عن طريق وضع علامة صح أمامه من خلال الريموت كنترول، ثم النقر على أيقونة البحث الموجودة على الشاشة. ستظهر قائمة جديدة تحتوي على خيارات للبحث عن القنوات، ويجب اختيار نوع القناة المجانية، وإغلاق خيار البحث عن الشبكة، والاحتفاظ بنوع القناة ونوع البحث كما هما، أي “جميع القنوات” و”بحث يدوي” على التوالي ، وبعد تعديل البيانات، يجب النقر على “موافق”، وبعد ذلك سيتم تنزيل قناة “طيور الجنة 2023” على القمر الصناعي نايل سات. يمكن الآن الاستمتاع بمشاهدة القناة الجديدة على جهاز الاستقبال الخاص بك.