حدث الآن تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023 علي النايل سات

حدث الآن تردد قناة القاهرة الإخبارية 2023 علي النايل سات

تم إطلاق قناة القاهرة الإخبارية حديثًا، وتهدف القناة إلى عرض الأخبار العالمية والمنافسة مع القنوات الإخبارية الأخرى، وذلك من خلال برامجها المميزة والمتنوعة. وستعمل القناة على عرض جوانب الحياة الاقتصادية والسياسية والرياضية والاجتماعية في مصر وفي العالم بأجمعه ، وبسبب هذا الاهتمام الكبير بالأخبار العالمية، بدأ العديد من الأشخاص بالبحث عن تردد القناة لتنزيلها على أجهزتهم، ومن خلال هذا المقال نقدم لكم تردد قناة القاهرة الإخبارية.

قناة القاهرة الإخبارية

تمكّنت قناة القاهرة الإخبارية الجديدة من جمع عدد كبير من أبرز المذيعين في الوطن العربي، لتقديم برامجها بأسلوب مميز يعتمد على المصداقية والشفافية، ما جعل البحث عنها يزداد بفضل الأسماء الكبيرة التي تضمها. يمكن تنزيل القناة على الرسيفر الخاص بالمستخدم دون الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية، كما يمكن متابعتها بشكل مجاني ومباشر عبر الإنترنت ، ونظرًا لأنّ القناة من القنوات الحديثة، تعمل إدارتها على نشرها بأسرع وقت ممكن، من خلال بث مباشر لبرامجها يمكن للمشاهدين متابعتها عبر الإنترنت ، وكما يمكن متابعة القناة عبر مقاطع الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل Facebook وTwitter وInstagram، حيث تعمل إدارة القناة على نشرها بشكل أوسع وجذب المزيد من المتابعين.

تردد قناة القاهرة الإخبارية 

يمكنك تنزيل قناة القاهرة الإخبارية على جهاز الرسيفر الخاص بك بسهولة ودون أي رسوم شهرية أو سنوية، إذ تعمل هذه القناة الإخبارية على مدار الساعة وتقدّم تغطية شاملة للأحداث المحلية والعالمية. ولتحميل القناة، يمكنك الدخول إلى القائمة على جهاز التحكم الخاص بك، ثم النقر على “تركيب الهوائي” وتحديد القمر الصناعي المناسب، واستخدام البيانات المعروضة في الجدول المرفق. بعد ذلك، يمكن النقر على أيقونة البحث للعثور على القناة، وبعد عدة دقائق من التحميل، يمكن النقر على أيقونة الحفظ لحفظ القناة في جهاز الرسيفر الخاص بك.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11747
معامل الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل ‏تصحيح الخطأ 3/4