تردد قناة كربلاء الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات Karbala

تردد قناة كربلاء الجديد 2023 على النايل سات والعرب سات Karbala
تردد قناة كربلاء

تعتبر قناة كربلاء واحدة من القنوات الفضائية العراقية القديمة التي تتميز بتقديم محتوى مميز وفريد من نوعه، وتقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تناسب جميع أذواق وعقول المشاهدين. وتعتبر تلاوة القرآن الكريم من بين البرامج الهامة التي تقدمها القناة، حيث تقدم تلاوة قرآنية يومية من خلال عدد من العلماء المتخصصين في قراءة القرآن الكريم، وتلك البرامج مقدمة من أهم علماء تلاوة القرآن الكريم في الوطن العربي وتدعم مذهب الإمام الحسن – رضي الله عنه -.

وتتميز قناة كربلاء بأنها تعرض جميع الأحداث والوقائع التي تحدث على أراضي العراق أولاً بأول، وهو ما يجعلها من المصادر المهمة لمتابعة الأحداث والأخبار في العراق. ويمكن الحصول على تردد القناة على النايل سات عن طريق استخدام تردد محدد مكون من خمسة أرقام وترميز ثابت، وهذا التردد يعرض القناة بجودة عالية SD. ويمكن التقاط القناة على الهوت بيرد القمر الصناعي باستخدام التردد الأفقي ونفس معدل الترميز المستخدم في التردد السابق، وما يميز هذا التردد هو وجود تصحيح ألي يضمن استقبال القناة بجودة عالية وثبات في الإشارة.

محتوى قناة كربلاء

تغطي قناة كربلاء جميع الأحداث المهمة والمناسبات العامة التي تحدث على أرض العراق بشكل مستمر ودائم، وتعتبر من القنوات العراقية القديمة حيث تم إطلاقها قبل حوالي خمسة عشر عامًا، وبدأت ببث تجريبي من مقرها الرسمي في العراق، ونجحت في تكوين جمهور كبير والفوز بقلوب الكثير من المواطنين.

تتميز قناة كربلاء بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج في شتى المجالات والميادين، سواء كانت برامج دينية أو اجتماعية أو غيرها، مما يجعلها قناة متميزة وشاملة تلبي احتياجات جميع فئات المشاهدين في العراق وحول العالم. وتحرص القناة على توعية جميع متابعيها بأصول وأحكام دينهم الإسلامي، وتسليط الضوء على أهمية اتباع سنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم. بالإضافة إلى ذلك، فإن قناة كربلاء تعتبر قناة رائعة ومفيدة جدًا للمشاهدين والمهتمين بالشؤون العراقية والإسلامية.

تردد قناة كربلاء  على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة وإدخال تردد قناة كربلاء الفضائية.

التردد: 12604
الاستقطاب: v
القمر الصناعي: النايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: sd

ما هي مميزات قناة كربلاء؟

  • تبعد قناة كربلاء عن تخلل الإعلانات الطويلة والمملة لبرامجها، فهي تحرص على جذب انتباه المشاهدين باستمرار، كما تحرص أيضاً على التجديد والتطوير من محتواها، وابتكار أسلوب جديد لا يسبب ملل أو إزعاج للمشاهد.
  • تقدم قناة كربلاء محتواها بدرجة كبيرة جداً من الوضوح والنقاء، فتقدمه بصيغة الإتش دي الصافية، كما لديها فريق كامل من الإعلاميين والمراسلين الذين يمتازون بالأسلوب المبتكر الراقي، واليسير، ويسهل فهمه من قبل جميع فئات المشاهدين.
  • تتجنب قناة كربلاء استخدام اللغات الأجنبية الصعب فهمها من قبل عامة المواطنين، فتحرص دائما على تقديم البرامج باللغة الأم وهي اللغة العربية.
  • إن معظم مواطنين العراق شيعين، لذلك تحرص البرامج على تقديم هذا المذهب وتوضيح معالمه، واتجاهاته، ومفاهيمه السلمية، وجميع الأمور التي تخصه، فهي قناة جميلة وتحتل المكانة الأولى بين جميع القنوات في تبيين وتوضيح معالم المذهب الشيعي.

ما هي برامج قناة كربلاء؟

  • برنامج أفلا يتدبرون القرآن.
  • برنامج ذلك الدين القيم.
  • برنامج باب المراد.
  • برنامج أحسن حديثك، طبيبك معك.
  • برنامج عمر فرحان.
  • برنامج خير الكلام.
  • برنامج طواف حول نهج البلاغة.
  • برنامج نداء المرجعية.
  • برنامج حياة المصطافين.

شرح طريقة ضبط تردد قناة كربلاء

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.