استقبل تردد قناة سي بي سي دراما CBC الجديد الناقلة لبرامج والمسلسلات

استقبل تردد قناة سي بي سي دراما CBC الجديد الناقلة لبرامج والمسلسلات

يتابع عدد كبير من المشاهدين والمحبين لقنوات MBC البحث عن أحدث تردد لمتابعة كل جديد على شاشات القنوات، حيث تتميز هذه القنوات بتقديم محتوى مميز وهادف من أفلام وبرامج ومسلسلات، مما يجذب الكثير من المشاهدين من مختلف الأعمار والجنسيات في كل مكان ، ولذلك، تتمتع قنوات MBC بشعبية كبيرة ومتزايدة في عالم الإعلام والترفيه، وتعد وجهة مفضلة للمشاهدين الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة مميزة وفريدة.

تُعد CBC دراما إحدى قنوات شبكة CBC المتنوعة التي تأسست عام 2011، وتعرض محتوى مختلف في شتى المجالات. وتتميز القناة بعرض مسلسلات درامية مصرية شيقة وترفيهية، بالإضافة إلى برامج هادفة تتناول العديد من الموضوعات، مما يجذب الأفراد من جميع المراحل العمرية.

ويتم مناقشة الأحداث المعروضة في المسلسلات والبرامج من خلال فريق من ألمع الإعلاميين والصحفيين الذين يتميزون بالمهارة والكفاءة في إيصال المعلومات بشكل سلس وممتع ، ولذلك، تحظى CBC دراما بشعبية واسعة بين المشاهدين في مصر والعالم العربي.

تردد قناة CBC علي نايل سات

التردد: .11785
معامل الترميز: .27500
الاستقطاب:H .
معدل تصحيح الخطأ: .3/4

خطوات ضبط  قناة CBC دراما

  • للحصول علر أفضل جودة من حيث الصوت والصورة يجب اتباع الخطوات التاليه .
  • اولا الضغط على زر موافق في جهاز الريسيفر بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثانيا الضغط على  “خيارات التثبيت اليدوي.
  • ثالثا أضف تردد القناة  وجميع البيانات
  • رابعا الانتظار بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة على التلفزيون.

 برامج سي بي سي دراما

يقدم برنامج “معكم” الذي يقدمه منى الشاذلي على قناة سي بي سي دراما، مناقشات مثيرة وحصرية مع نخبة من الممثلين والعباقرة والمشاهير والشخصيات العامة، وذلك لتقديم آخر تطوراتهم في الفترة الحالية والحديث عن قصص نجاحهم وتجاربهم الشخصية ، كما يقدم برنامج الستات “ما يعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه كني عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري، مناقشات حول قضايا المرأة والأسرة بشكل عام، ويعد برنامجًا هامًا ومفيدًا للمشاهدين.

تتميز قناة سي بي سي دراما بأنها واحدة من أكثر القنوات الشهيرة لدى الجماهير، حيث حققت نجاحًا كبيرًا منذ بداية تأسيسها في عرض المسلسلات الجديدة والبرامج المميزة التي حازت على إعجاب الآلاف من المشاهدين، وتقدم محتواها بجودة عالية على مدار اليوم. ولذلك، تعتبر قناة سي بي سي دراما وجهة مفضلة للمشاهدين الذين يتابعون المسلسلات العربية والمصرية بشغف واهتمام.