أضبط: تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة 2023 SSC Sports الناقلة لمباراة الهلال

أضبط: تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة 2023 SSC Sports الناقلة لمباراة الهلال
تردد قناة السعودية الرياضية

تعتبر قناة السعودية الرياضية المفتوحة 2023 SSC Sports، والتي تحتوي على عدة قنوات أخرى مختصة بالرياضة، من أهم القنوات الرياضية في المملكة العربية السعودية. ويختلف تردد هذه القناة المهمة حسب القمر الصناعي الذي تتواجد عليه، حيث تقدم تغطية شاملة لجميع الأحداث الرياضية الهامة والمباريات المحلية والرياضية في المملكة العربية السعودية.

تم إنشاء القناة السعودية الرياضية الثانية، والتي تنتمي إلى نفس الشبكة الإعلامية للقناة الرياضية الأولى، لدعم وتعزيز التغطية الرياضية في المملكة. وتهتم هذه القناة بنقل جميع الأنشطة الرياضية المختلفة التي تحدث في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى دعم القناة الرياضية الأولى وتوسعها.

تعتبر القناة الرياضية السعودية الثالثة من أهم القنوات الرياضية المتخصصة في نقل جميع الأنشطة الرياضية المختلفة، وتحظى بشعبية كبيرة بين مشاهديها في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الوطن العربي. وتهتم هذه القناة بنقل كل ما يتعلق بالفريق الأخضر السعودي، بالإضافة إلى نقل كافة المسابقات والبطولات التي تتعلق بالأنشطة الرياضية في المملكة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم قنوات السعودية الرياضية بنقل الأخبار الرياضية الحصرية والتقارير المفصلة عن جميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، مما يجعلها المصدر الأول للمعلومات الرياضية في المملكة العربية السعودية. وتحظى هذه القنوات بشعبية كبيرة بين المشاهدين العرب في كل دول الوطن العربي، حيث تقدم تغطية شاملة ومتميزة لجميع الأنشطة الرياضية المختلفة.

تردد قناة السعودية الرياضية 1

نعرض لكم فيما يلي تردد قناة السعودية ksa sport 1 HD:

القمر الصناعي التردد  الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات SD 12284 عمودي 27500
 عرب سات و بدر سات 12149 أفقي 27500

تردد قناة السعودية المفتوحة +1

القمر الصناعي التردد  الاستقطاب معدل الترميز
سهيل سات 12149 أفقي 27500

تردد قناة السعودية الرياضية 2

تم إنشاء القناة السعودية الرياضية الثانية بسبب أساسي وهو السير على نفس خُطى القناة السعودية الرياضية الأولى وتكملة ما بدأته القناة الإعلام الخاص بالرياضة.. كما أنها تساعد القناة السعودية الرياضية الأولى وتعمل على دعمها للتوسع، بالإضافة إلى جعلها قادرة على نقل جميع الأنشطة الرياضية المختلفة التي تحدث في السعودية بالأخص..

نعرض لكم أهم ترددات قناة ksa sport 2 من خلال التالي:

القمر الصناعي التردد  الاستقطاب معدل الترميز
القمر الصناعي عرب سات 12149 أفقي 3000

تردد قناة ksa sport HD

تتوفر القناة السعودية سبورت بجودة عالية HD نتعرف على تردداتها المختلفة على الأقمار الصناعية من خلال الآتي:

القمر الصناعي التردد  الاستقطاب معدل الترميز
نايل سات 12284 عمودي 27500
سهيل سات –بدر سات- عرب سات 12149 أفقي 27500

برامج قناة السعودية الرياضية

تعرض قناة السعودية الرياضية عدة برامج رياضية لمشاهديها وتهتم بتوفير أحدث الأخبار عن الرياضة السعودية التي تتعلق بكرة القدم.. والبطولات الموسمية.. والفريق الأخضر، بجانب أخبار الفريق وما يتعلق بالأندية واللاعبين.. والمؤتمرات الخاصة بالأنشطة الرياضية المختلفة.. ومن أهم تلك البرامج:

  • برنامج صحف.
  • الديوانية.
  • الملعب ستار.
  • مدرجاتنا.
  • الملعب ستار.
  • الحدث الرياضي.
  • حديث الألعاب.
  • باراشوت الملعب.
  • خارج الصندوق.