التخطي إلى المحتوى

معاش الضمان الاجتماعي المطور 1444، حيث أعلنت المملكة أنه يمكن للجميع التواصل مع فريق خدمة العملاء بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وطرح المزيد من الأسئلة حول المساعدة المقطوعة وشروطها ومواعيد الحصول عليها.

رقم الضمان الاجتماعي المطور 1444

يشار إلى أن وزارة الموارد البشرية أصدرت عددا من الشروط الجديدة من أجل الحصول على معاش الضمان الاجتماعي للفتيات العازبات والشباب الذكور ، وقررت زيادة دعم الحقائب المدرسية والزي المدرسي للطلاب هذا العام للأسر المحتاجة لذلك. تسعى المملكة إلى الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة وتقديم كافة الخدمات للمواطنين لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، بحيث يمكن الاستفسار عن المساعدة والشروط إلكترونياً دون الحاجة إلى التوجه إلى الجهات الرسمية.

وزارة الموارد البشرية

يمكن للمستفيدين من مساعدات المبلغ المقطوع ومعاش الضمان الاجتماعي تقديم استفسارات حول مساعدة المبلغ المقطوع ، من خلال الاتصال برقم الضمان الاجتماعي المجاني 19911 ، وتقديم شكوى في حالة تعليق الدفع ، بعد أن دعت الوزارة الجميع لتحديث بياناتهم. من أجل تجنب وقف الدعم.

قنوات الاتصال بالتنمية الاجتماعية

وفرت وزارة الموارد البشرية العديد من قنوات الاتصال المختلفة التي يمكن للمواطنين من خلالها التواصل في حال حدوث أي مشكلة تتعلق بنسب الراتب ، حيث يمكن التواصل من خلال مركز خدمة المتعاملين عبر البريد الإلكتروني لوزارة الموارد البشرية. الموارد البشرية ، أو عن طريق إرسال الرسائل عبر صندوق البريد. وسائل الاتصال العادية هذه هي:

رقم البريد العادي 12484 الرمز البريدي 11157

رقم الضمان الاجتماعي الموحد 19911

البريد الإلكتروني [email protected]

خدمة صوتك مسموع mslsd.gov.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.