خطوات الحصول علي شهادات البنك الاهلي الجديدة 19% و22% أون لاين

خطوات الحصول علي شهادات البنك الاهلي الجديدة 19% و22% أون لاين

أصبح الكثير من المواطنين يبحثون عن طريقة شراء الشهادات الجديدة التي طرحها البنك الأهلي في صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أبريل، وذلك بعدما أثار إعلان البنك حول تلك الشهادات اهتماماً كبيراً من قبل المواطنين ، وتساءل الكثيرون عن كيفية الحصول على تلك الشهادات التي تمتد مدتها لثلاث سنوات، في حين يفضل البعض أن تكون الشهادات سنوية وليس ثلاثية.

ويعكس هذا الإقبال الكبير على الشهادات الجديدة، اهتمام المواطنين بالاستثمار في المنتجات المالية المختلفة، وتحديداً في الشهادات الاستثمارية التي تعتبر من أكثر المنتجات شيوعاً في السوق المصري ، ومن المتوقع أن تلقى تلك الشهادات اهتماماً كبيراً في الفترة القادمة، وأن تحظى بإقبال كبير من قبل المواطنين الذين يرغبون في الحصول على عوائد مالية مضمونة وآمنة.

شراء شهادات البنك الأهلي الجديدة 19% و22%

إليكم طريقة شراء الشهادات الجديدة من البنك الأهلي والتي تتضمن شهادة بعائد 19% وشهادة بعائد 22% ، وتختلف الشهادتان في نوعية العائد المتوقع، حيث تعد الشهادة ذات العائد 19% ثابتة العائد، بينما يتغير العائد في الشهادة التي يصل إلى 22% ، وفي الشهادة ذات العائد 19%، يبلغ العائد ثابتًا على مدار فترة الاستثمار. بينما في الشهادة ذات العائد 22%، يختلف العائد على مدى ثلاث سنوات، حيث يصل إلى 22% في العام الأول، ويتراجع إلى 18% في العام الثاني، وينخفض إلى 16% في العام الثالث.

ويمكن الحصول على الشهادات الجديدة من البنك الأهلي بسهولة، حيث يمكن الاتصال بفرع البنك المحلي أو زيارة أحد فروع البنك الرئيسية، وسوف يقوم موظفو البنك بمساعدتكم في عملية الشراء وتوضيح التفاصيل اللازمة للحصول على الشهادات ، وتعد تلك الشهادات فرصة ممتازة للمواطنين الذين يرغبون في الاستثمار في منتجات مالية آمنة ومربحة في نفس الوقت.

شراء شهادات البنك الأهلى الجديدة

يمكن لجميع عملاء البنك الأهلي البدء في شراء الشهادات الجديدة ابتداءً من اليوم الأحد الموافق الثاني من أبريل، وذلك عن طريق زيارة أي فرع من فروع البنك الأهلي، أو من خلال تطبيق الأهلي نت الذي يوفر أيضًا هذه الخدمة. ولكن يجب التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح لضمان نجاح العملية ، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الرسمي للبنك الأهلي خدمة شراء الشهادات عبر الإنترنت دون الحاجة إلى زيارة أي فرع من فروع البنك. ويعتبر ذلك الخيار مثاليًا للعملاء الذين يفضلون القيام بالعملية بشكل سريع وسهل دون تحمل أي تكاليف إضافية ، وبهذه الطرق يمكن للجميع الحصول على تلك الشهادات بكل سهولة ويسر، وتعتبر تلك الشهادات فرصة ممتازة للاستثمار في منتجات مالية مربحة وآمنة في نفس الوقت.

  • الخطوة الأولى متمثلة في الدخول إلى تطبيق الأهلي نت من خلال الرقم التعريفي وكلمة السر
  • الخطوة الثانية سنقوم خلالها بإختيار شهادات أو ودائع
  • الخطوة الثالثة سنحدد خلالها رقم حساب الإصدار من أجل إصدار الشهادة
  • الخطوة الرابعة سنقوم خلالها بإختيار الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج لمدة ثلاثة سنوات أو الشهادة الثابتة ذات العائد 19%
  • الخطوة الرابعة وهي تحديد مبلغ شراء الشهادة والحد الأدنى هو 1000 جنية ولا يوجد حد أقصى
  • الخطوة الخامسة يمكن من خلالها إختيار تجديد الشهادة من عدمه
  • الخطوة السادسة وهي تحديد نوع الحساب سواء توفير أو حساب جاري
  • الخطوة السابعة وهي الموافقة على شروط الشهادة
  • الخطوة الثامنة التأكيد على بيانات الشهادة
  • الخطوة التاسعة سيظهر خلالها موافقة البنك من عدمه على صدور الشهادة لك.