التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة في مصر، سيكون إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 بنهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل 2022 ، ما يعني أن النتيجة ستعلن يوم الخميس 4 أغسطس ، بحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي. موقع الويب الخاص بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وقالت الوزارة: “بالنسبة لأولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة 2022 ، ستعلن نتائج الثانوية العامة نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس”.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

وقالت الوزارة: إن امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للجولة الثانية من العام الدراسي 2021-2022 ستقام خلال شهر أغسطس، وكشفت عن طريقة وموعد التظلمات على نتيجة الثانوية العامة 2022.

وأكدت: أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعلن شروط وآليات تقديم التظلمات لطلبة الثانوية العامة 2022 والتي ستبدأ بعد 15 يوما من اليوم التالي لإعلان النتيجة.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قال إن الوزارة ستعلن ظهر يوم الخميس 21 يوليو 2022 موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2022 ونظام التظلمات وجدول الجولة الثانية. وخريطة العام الدراسي الجديد.

نتيجة الثانوية العامة 2022

وأضافت أنه في حالة عدم وجود حساب موحد للطالب يجب أن يتم إنشاؤه من نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس بإدخال الرقم الوطني ورمز الطالب ، مؤكدة ضرورة إبلاغ الطلاب بـ شروط الالتحاق بكل مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية والتعليم. مزدوج ومراكز التميز ، حيث تختلف درجة القبول من مدرسة إلى أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close