التخطي إلى المحتوى

نتائج توجيهي الأردن 2022، مع انتهاء امتحان الثانوية العامة الأردني “التوجيهي” ، بدأ الطلاب بالبحث عن رابط نتائج دليل الأردن 2022 الذي له أهمية كبيرة. تعمل وزارة التربية والتعليم على إجراء تصحيحات تضمن دقة النتائج ، حيث تمر عملية التصحيح بأكثر من 12 مرحلة من أجل الحصول على نتائج دقيقة تعبر عن مستوى الطلاب الفعلي ، قبل الإعلان عنها عبر الوزارة الأردنية المحدثة. من رابط التعليم. وقد وفرت وزارة التربية والتعليم كافة سبل الراحة في قاعات الامتحانات لراحة الطلاب ، وهو ما لاقى استحسان الطلاب الذين أشادوا بالتنظيم الجيد للامتحانات وخطوات استخراج النتيجة .

رابط نتائج توجيهي الأردن 2022

بعد انتهاء الامتحانات ، بدأت وزارة التربية والتعليم في التدقيق والتصحيح مباشرة. قال محمد كنانة ، مدير إدارة الامتحانات والاختبارات بالوزارة ، إن عملية تصحيح التربية الإسلامية والتاريخ الإسلامي قد اكتملت بالكامل ، ويجري الآن تصحيح الفيزياء على الماسح الضوئي ، ويتم تصحيح الرياضيات واللغة الإنجليزية.

متى موعد نتائج التوجيهي 2022 في الأردن

بعد طول انتظار وترقب ، أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً موعد إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة “التوجيهي” ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وكذلك فيسبوك. وقالت الوزارة إنه سيتم إعلان النتائج غدا الخميس الموافق 18/8/2022. الساعة العاشرة صباحا بتوقيت الاردن.

رابط نتائج التوجيهي 2022 في الأردن بالاسم

ينتظر جميع الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحانات التوجيهي في المملكة الأردنية الهاشمية ، لكن هؤلاء الطلاب ينسون دائمًا أهم شيء على الإطلاق ، وهو كيفية الاستفسار عن نتائج امتحانات التوجيهي 2022 في أقرب وقت. يتم إصدارها ، حيث يضيعون وقتهم في السؤال هنا وهناك لإيجاد طريقة لمعرفة نتائج توجيه 2022 الأردن ، وبالتالي ، حتى لا يواجهوا هذا النوع من العقبات بعد صدور نتائج التوجيه الأردني 2022 ، سنشرح خطوات العثور على نتائج توجيه الأردن 2022 خطوة بخطوة على النحو التالي:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية moe.gov.jo.
  • أو الدخول المباشر على رابط نتائج التوجيهي الأردن tawjihi.jo.
  • تحديد نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2022 “التوجيهي”.
  • تسجيل بيانات الطالب من الاسم ورقم الجلوس.
  • النقر على بحث لتظهر تفاصيل النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.