التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات أول ثانوي للفصل الثاني 2022 ، بعد أن تمت الموافقة عليها رسمياً في المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، حيث ترأس هذا المؤتمر د. وينتهي يوم الأربعاء الخامس والعشرين من نفس الشهر. أدناه سنزودك بجدول المواد وتاريخ الامتحان لكل موضوع.

جدول امتحانات الصف الاول الثانوي 2022 الترم التاني


وأوضح طارق شوقي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ، القواعد والتفاصيل التي يجب اتباعها عند تطبيق جدول امتحانات الفصل الثاني 2022 لطلبة المرحلة الأولى الثانوية ، حيث قرر إجراء الامتحانات إلكترونيًا من خلال الأجهزة اللوحية المدرسية ، وفقًا للأسئلة الممثلة. عن طريق الاختيار من متعدد ، أثناء إجراء الامتحانات في شكل ورقي للأسئلة المقالية ، يتم فحص الطلاب داخل مدارسهم تحت إشراف لجان مراقبة مؤمنة جيدًا ، مع الحرص الشديد على تنفيذ جميع الإجراءات الوقائية والوقائية ، والتأكيد على أنه يجب على الطلاب الانتباه إلى وقت الرد على كل موضوع.

 جدول امتحانات أولى ثانوي الترم التاني

وأوضح شوقي أن المدارس التي ليس لديها معدات تكنولوجية لإجراء الامتحانات إلكترونيًا سواء كانت مدارس حكومية أو مدارس خاصة ، يجب ربطها بالمدارس التي تتوفر بها المعدات التكنولوجية ، ويتم اختبار الطلاب فيها في فترات المساء ، و الآن يمكن للطلاب الدخول لمعرفة مواعيد بدء إمتحانات الفصل الدراسي الأول ثانوي الفصل الثاني لهذا العام في جميع محافظات مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *