رابط دخول منصة مدرستي عبر تطبيق ميكروسوفت تيمز 1444 لبدء الدراسة للعام الجديد

رابط دخول منصة مدرستي عبر تطبيق ميكروسوفت تيمز 1444 لبدء الدراسة للعام الجديد

بسبب استمرار تعليق الدراسة في العديد من مناطق المملكة ، أصبح الرابط إلى منصة مدرستي ، تسجيل الدخول ، من أهم الروابط للطلاب ، حيث لا تزال الدراسات متوقفة في اليوم الثاني من الفصل الدراسي الثالث بسبب الأمطار. الوضع الذي يؤثر على العديد من مناطق المملكة ، وقد تم إطلاق منصة مدرستي من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية لمواصلة عملية التعلم عن بعد والتي أصبحت من أهم طرق التعليم خاصة في فترات معينة تمر بها الدولة مما يمنع الطلاب من الذهاب إلى المدرسة بانتظام واستخدام خدمات منصة مدرستي ووظائفها المختلفة ، يجب إجراء عملية تسجيل الدخول ، وهذا ما سنقدمه عبر الصبح نيوز من خلال سطور هذا الموضوع.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

للاستفادة من خدمات التعلم المتنوعة والأدوات المتقدمة على منصة مدرستي ، يجب على المستخدم تنشيط حساب مايكرسوفت تيمز الخاص به في حالة عدم وجود حساب سابق ، وهذا يتطلب الخطوات التالية بالتسلسل:

 

  • الذهاب إلى رابط منصة مدرستي الرسمي.
  • في الشريط العلوي لواجهة النظام الأساسي ، انقر فوق الزر “تسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft”.
  • انتقل إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Microsoft وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك ثم كلمة المرور الخاصة بك للانتقال إلى صفحة أخرى تقوم بتغيير كلمة المرور الخاصة بك والتي تتكون من ثلاثة مربعات فارغة.
  • يقوم المستخدم بإدخال كلمة مرور الحساب السابقة ، ثم يختار كلمة مرور جديدة ، ويدخلها في الحقل الثاني ، ويؤكدها في الحقل الثالث ، ثم ينقر على أمر التسجيل.
  • أخيرًا ، يتم تنفيذ خطوات التحقق من حساب المستخدم.
  • أدخل رقم هاتفك المحمول واضغط على إرسال لتأكيد رقم الهاتف.
  • بهذه الطريقة ، تنتهي خطوات التسجيل على منصة مدرستي بشكل صحيح.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

 

ميزات منصة مدرستي

تتميز منصة مدرستي بمزايا عدة يلمسها المستخدم عند الاستخدام للمرة الأولى ومن هذه المزايا ما يلي:

  • منصة تعليمية من الدرجة الأولى حيث تحتوي على جميع الخدمات والأدوات التعليمية المطورة وفق آخر التحديثات في العالم.
  • دعم التفاعل بين الطالب والمعلم مباشرة من خلال النظام الإلكتروني الذي يشبه التعلم وجهاً لوجه في المدارس المختلفة.

تقديم مجموعة من الخدمات للمعلمين تمكنهم من تقييم الطلاب ، وإعداد المواد التعليمية ، وتتبع عملهم واستعداداتهم والتحكم فيها ، كما تعمل على تنمية معارف الطلاب ، حيث تحتوي على أكثر من خمسة وأربعين ألف محتوى تعليمي ، كل ذلك في شكل الكتروني بأفضل التقنيات الحديثة.