الان استعلم عن نتائج الدبلوم في سلطنة عمان 2023 عبر موقع البوابة الالكترونية

الان استعلم عن نتائج الدبلوم في سلطنة عمان 2023 عبر موقع البوابة الالكترونية
رسميا الان استعلم عن نتائج الدبلوم في سلطنة عمان 2023 عبر موقع البوابة الالكترونية

سلطنة عمان نتيجة دبلوم 2023 ، رقم المقعد ، ومعدل النجاح لطلاب المجالات العامة والخاصة والفنية لقد مرت ساعات قليلة ويتم الاعلان  رسميًا نتائج  الدبلوم  الفصل الدراسي الأول لسلطنة عمان 2023 (الدبلوم العام ، والدبلوم الخاص والفني ، والتربية الخاصة) حيث يبحث  طلاب  الدبلومات الثلاث عن المؤهلات المعادلة في جميع محافظات عمان للحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الأول في عام 2023، ينتظر طلاب الدبلوم الإعلان الرسمي لنتائج الدبلوم في عمان  بقلق كبير وترقب لفهم نتائجهم، ونراجع معكم مواعيد الحصول على نتيجة  الدبلوم فى سلطنة عمان 2023 من خلال الأسطر التالية.

نتيجة دبلوم سلطنة عمان 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان بيانا خاصا بها يوم الثلاثاء الماضي أعلنت فيه اعتماد نتائج الدبلوم العادي للطلاب في جميع محافظات عمان ، وكذلك نتائج الشهادات المعادلة نتائج الدبلوم الخاص ، ونتائج الفنيين والتعليم الخاص لعام 2023. كما أوضحت وزارة التربية والتعليم العمانية في هذا البيان كيفية التحقق من نتائج الدبلوم للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023. وكيف يمكن للطالب الاستئناف إذا كانت درجته أقل مما يستحق.

موعد إعلان نتيجة الدبلوم فى عمان 2023:

 أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية اعتماد نتيجة دبلوم الطالب في جميع المحافظات بونسبة نجاح 81.55٪ ، كما أعلنت الوزارة في بيان الثلاثاء الماضي أن النتيجة ستنشر اليوم الخميس 2023 م ، ليتم الإعلان عنه رسميًا للطلاب في جميع محافظات عمان في 16 مارس 2019.