التخطي إلى المحتوى

يتجه أنظار جماهير الدوري الإنجليزي وجماهيره نحو ملعب الاتحاد في مانشستر سيتي شمال إنجلترا مساء الأحد ، لمتابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا نهاية الأسبوع الثامن والثلاثين من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستحدد هوية الفريق المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. .

يدخل فريق مانشستر سيتي بقيادة الفني الإسباني بيب جوارديولا ، آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 ، حيث يعني فوز فريق مانشستر سيتي في هذه المباراة ، وتتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، بغض النظر عن نتيجة مباراة ليفربول ولفرهامبتون ، التي ستقام في نفس الوقت.

ترتيب مانشستر سيتي وأستون فيلا

يتصدر مانشستر سيتي صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة ، متقدما بنقطة واحدة على فريق ليفربول صاحب المركز الثاني ، حيث تمكن الفريق من الفوز بثمانية وعشرين مباراة ، وتعادل في ست مباريات ، وخسر في ثلاث مباريات ، ليكون. في الجزء العلوي من الجدول.

أما فريق أستون فيلا بقيادة مدربه ستيفن جيرارد ، فسيحاول جاهداً الفوز على مانشستر سيتي في هذه المباراة. يدخل الطيارون هذه المباراة برصيد 45 نقطة ، وجمعهم الفريق من الفوز في ثلاث عشرة مباراة ، والتعادل في ست جولات ، والخسارة في ثمانية عشر مباراة ويحتل الفريق المرتبة الرابعة عشرة في الجدول.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

حُدِّد موعد مباراة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا مساء اليوم الأحد في إطار الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 ، حيث تقام المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، 5 مساءً بتوقيت القاهرة ، 4 مساءا بتوقيت الجزائر.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

ستقوم شبكة bein sports ، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز ، ببث أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد أستون فيلا عبر شاشة bein sports premium 1HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *