رابط دخول منصة مدرستي madrasati الصفحة الرسمية

رابط دخول منصة مدرستي madrasati الصفحة الرسمية

تعتبر منصة مدرستي الصفحة الرئيسية أحد أهم وأكثر المنصات استخدامًا من قِبَل الطلاب والطالبات والمعلمين وأعضاء الكادر التعليمي في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الصفحة الرئيسية العديد من الأدوات المهمة التي تساعد في إدارة ومسايرة العملية التعليمية بشكل فعال وتحقيق الأهداف التعليمية المحددة من قبل وزارة التعليم ، وتعمل المنصة على تحسين عملية التعليم والتعلم في جميع المراحل التعليمية، وتعد إحدى المبادرات الهامة التي اتخذتها وزارة التعليم لتحسين جودة التعليم في المملكة العربية السعودية. ويمكن الحصول على رابط الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي للمزيد من المعلومات والاستفادة من الأدوات المتاحة.

منصة مدرستي الصفحة الرئيسية

عند الدخول إلى صفحة مدرستي الرئيسية، يتاح للمستخدمين العديد من الخيارات والعناصر التي يمكن التعامل معها إلكترونياً ، ويمكن الطلاب الاستفادة من المقررات التعليمية ومصادر المراجعة لحل الواجبات أو تحميل النسخ الإلكترونية لكل منهج دراسي خاص بهم. كما تحتوي الصفحة الرئيسية على الجدول الدراسي الذي يستخدمه المعلم لإضافة الحصص ويتيح للطلاب الانضمام إلى الحصص ، ويمكن الوصول إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي بسهولة عن طريق اتباع الخطوات المحددة لذلك.

  • الانتقال لمنصة مدرستي على شبكة الأنترنت مباشرة من الرابط التالي “تسجيل دخول”.
  • النقر على تبويب تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت لأعضاء الكادر التعليمي والطلاب.
  • يجب أن يتم إدخال اسم المستخدم في المكان الفارغ ثم الضغط على التالي.
  • تسجيل كلمة المرور ثم النقر على أيقونة تسجيل الدخول.
  • يتم الانتظار قليلاً حتى يتم تحميل الصفحة الرئيسيّة لمدرستي.

 تسجيل دخول طالب منصة مدرستي

يمكن لأي طالب الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية لمتابعة المقررات التعليمية بسهولة ويسر. وللقيام بذلك، يجب اتباع الخطوات التالية لاستخدام بيانات منصة مدرستي وتسجيل الدخول إلى المنصة:
1- الدخول إلى صفحة منصة مدرستي الرئيسية.
2- إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المسجلة مسبقًا في المنصة.
3- الضغط على زر تسجيل الدخول.
4- يتم توجيه المستخدم إلى الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي، حيث يمكنه الوصول إلى جميع المقررات التعليمية والمصادر المرجعية والأدوات الأخرى المتاحة.