التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول العراق، كشفت وزارة التربية والتعليم العراقية عن عرض نتائج السادس الابتدائي 2022 وكان الأخير من بين الموضوعات النشطة التي يبحث عنها الناس بكثرة ، وتم الإعلان عنها في العديد من محافظات العراق التي تمت فيها عمليات التصحيح بعد ذلك ، تم توفير نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 مباشرة. على موقع وزارة التربية والتعليم ، وكذلك موقع النتائج الخاص بنا ، والذي قدم النتائج بصيغة ملف pdf لكل محافظة ، حتى يتمكن الطلاب من تنزيل نتائج المرحلة الابتدائية السادسة 2022 ، وموقع النتائج لدينا ، وكل طالب. سنجد اسمه بين طلاب المحافظات التي ينتمون إليها مرفقا بالمعدلات التي حصلوا عليها.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول العراق

لا يزال جميع أولياء الأمور يبحثون عن رابط نتائج المرحلة الابتدائية السادسة الابتدائي 2022 ، الدور الأول ، لاستخراج نتائج أبنائهم. بحيث تكون هذه المرحلة من أهم المراحل لطلبة الدين الراغبين في الحصول على درجات جيدة للانتقال إلى المرحلة الإعدادية ، لذلك يريدون الحصول على درجات جيدة ضمن نتائج الصف السادس الابتدائي 2022 ، ويمكن الاستفسار عن النتائج باتباع الخطوات التالية:

نتائج السادس الابتدائي 2022 نتائجنا

وكانت نتائج المرحلة الابتدائية السادسة محافظة الكرخ هي الأولى من بين أوائل المحافظات التي أصدرت النتائج. يظهر لمقدم الطلب بمجرد أن يدخل results.mlazemna مباشرة. أما باقي المحافظات التي لم تصدر نتائج الطلاب بعد ، فستظهر عبارة “انتظار” باللون الأزرق وقريبًا. يمكن تحميل نتيجة الكرخ الأولى بصيغة pdf. أو قم بمشاهدته فقط عن طريق إدخال الرقم القومي عبر الموقع.
يعود سبب التأخير في تقديم النتائج في عدد من محافظات العراق إلى رغبة مراكز التصحيح في فحص نتائج الطلاب من أجل تجنب أي مشاكل في نتائج المرحلة الابتدائية السادسة. الكرخ الثالث سيكون متاحا الخميس المقبل في يونيو. استمر تصحيح دفاتر الامتحانات حتى اللحظات الأخيرة من أجل رفع نتائج الطلاب في الوقت المناسب.

بوابه نتائج التعليم الاساسي الصف السادس الابتدائي

ولم تعلن العديد من مديريات التربية والتعليم في العراق عن أي تطورات بخصوص عرض نتائج المرحلة الابتدائية السادسة. مثل محافظات كركوك وميسان ونينوى وديالى وكربلاء وواسط وذي قار. النتائج هذه المرة مركزية ، وستعلن كل محافظة نتائجها على حدة في الأيام المقبلة حتى اكتمال التصحيح. بعد ذلك ، سيتم فحص درجات جميع الطلاب قبل الانتهاء منها وإتاحتها للتنزيل.

وفي جانبه ، أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية ، ضرورة الهدوء والطمأنينة بعد تشكيل لجان سرية لطرح أسئلة الامتحان ، تحقيقا للعدالة الأكاديمية ومنح كل طالب حقه ، مؤكدة أنها ستحمل كل من يشارك فيها. مما تسبب في حساب هذه الشائعات في أسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر أن الطالبة سنان محمد نبيل والطالبة لانا أسامة الطلاب الخارجيين في المدرسة الابتدائية السادسة بمديرية تربية الكرخ الأولى حصلوا على معدل 100٪ في المرتبة الأولى على مستوى المحافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.