التخطي إلى المحتوى

سيعقد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء للإعلان عن كافة التفاصيل والرد على الاستفسارات المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي.

وكان الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد الأربعاء الماضي اجتماعاً مع أعضاء لجنة مراجعة الامتحانات المسحوبة من بنك الأسئلة قبل الطباعة وخبراء المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي؛ للاستعراض كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وأهم التعليمات حول مواصفات الورقة الامتحانية.

حضر الاجتماع الدكتور رمضان محمد، مساعد الوزير للتقويم ونظم الامتحانات، وخالد عبد الحكم، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ورئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب التعليمي وتعليم الكبار.

وفي بداية الاجتماع، رحب الدكتور رضا حجازي بالحضور مشيداً بجهودهم في تطوير التعليم وأكد على أن التقويم هو مدخل أساسي لإصلاح التعليم وتحقيق الأهداف التربوية. كما شدد على أن الهدف الذي تسعى الوزارة إليه هو التركيز على الفهم والتحليل والإبداع، ومساعدة الطلاب على تطوير معارفهم ومهاراتهم للارتقاء بنواتج التعلم.

وبهذا الاجتماع، تم استعراض كل الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وأهم التعليمات حول مواصفات الورقة الامتحانية، وذلك بحضور خبراء المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

ويأتي هذا الإعلان عن المؤتمر الصحفي المقبل في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لتوفير كل الدعم والمساعدة للطلاب وأولياء الأمور في الفترة الحالية، وذلك لتمكين الطلاب من إتمام امتحاناتهم بنجاح وتحقيق أهدافهم التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close