التخطي إلى المحتوى

نتائج البيام ٢٠٢٢ الجزائر، بعد طول انتظار وترقب ، أنهى المصححون عملهم ، وكشفت وزارة التربية الوطنية عن موعد إعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط ​​، الذي أقيم في السابع من يونيو ، قبل أن ينتهي يوم الخميس ، و يبدأ العمل التصحيحي فورًا استعدادًا لإعلان النتيجة عبر موقع فضاء الأولياء، أو المترشحين المتمدرسين الأحرار على موقع البيام.

نتيجة شهادة التعليم المتوسط الجزائر

وأوضحت وزارة التربية الوطنية أن موعد صدور نتائج يوم 2022 سيكشف عن النقاط اليوم الأحد السادس والعشرين من جوان الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي بالجزائر ، وأوضحت ذلك. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على نتائج اليوم من خلال الرابط bem.onec.dz أو من خلال موقع الأولياء “ثروة” بخطوات بسيطة وسهلة للغاية.

نتائج البيام 2022 كشف النقاط

استخراج نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022 bem onec dz متاح الآن لجميع الطلاب إلكترونيًا من خلال الانتقال إلى موقع ثروة بأربع خطوات فقط. يمكن للطلاب الحصول على بيان نقاط الطلاب:

  • توجه إلى  موقع ثروة فضاء أولياء التلاميذ من الرابط التالي
  • tharwa.education.gov.dz
  • ثم   قم بتدوين رقم التسجيل أو اسم المستخدم وكلمة المرور ثم البحث عن نتيجة الطالب.
  •  ستتحول إلى صفحة جديدة بها علامات الفصل الثاني وعلامة كل مادة منفصلة

يمكن الحصول على بيان الدرجات والإجمالي الإجمالي من خلال موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات برقم التسجيل ، حيث سيتم الإعلان عن معدلات النجاح العامة على مستوى جميع الولايات الجزائرية مساء اليوم ، فور انتهاء اعتماد النتيجة.

بمجرد الإعلان عن نتائج اليوم رسميًا ، سيتم تفعيل الاستعلام برقم التسجيل لجميع الولايات ، وسيقوم الطالب أو ولي الأمر ، عبر الإنترنت ، بالحصول على النتيجة والمتوسط ​​بسهولة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة.

أعلنت الوزارة الوطنية أنه لا ينبغي للطالب إعطاء أي شخص بياناته حتى لا يقوم بتعديل أو تغيير بياناته مما قد يتسبب في الكثير من المشاكل أثناء دخول الطالب إلى الموقع مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close