التخطي إلى المحتوى

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2022، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجديد ، الأحد 26 يونيو 2022 ، تتزايد عمليات البحث في الوقت الحاضر من قبل أبنائنا وطالباتنا في الجزائر في التاريخ الرسمي الذي تظهر فيه نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​في جميع الولايات الجزائرية القائمة في التاريخ الرسمي الذي تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية الوطنية في الجزائر ، حيث أشارت إلى أن النتائج ستظهر اليوم عبر موقع الديوان الوطني وموقع الأهل الفضائي ، وأوضحت أنه يمكن لكل طالب الحصول على النتائج عن طريق الذهاب إلى هذين الموقعين.

نتائج البيام الجزائر لعام 2022 bem.onec.dz

ينتظر العديد من الطلاب الجزائريين حاليا إعلان نتائج اليوم في جميع المحافظات الجزائرية ، بعد أن أنهى الطلاب أداء امتحانات شهادة التعليم المتوسط ​​، وانتهت أيضا عملية تصحيح أوراق الإجابة في جميع المحافظات. تبقى النتيجة فقط للموافقة عليها من قبل وزير التربية والتعليم ومن ثم إرسالها إلي مواقع إلكترونية مخصصة لمساعدة الطلاب ، وهناك حالة ترقب كبيرة على وجوه طلابنا وأولياء أمورهم.

يريد كل منهم معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في ذلك العام الدراسي الصعب نسبيًا للطلاب ، وأعلنت وزارة التربية الجزائرية النتائج في غضون ساعات قليلة من الآن عبر موقعها الرسمي على الإنترنت ليتمكن الطلاب من الحصول عليها بسهولة ، دون الحاجة إلى يُطلب منهم الذهاب إلى المدرسة لمعرفة درجاتهم.

نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط الجزائر 2022

لكي تتمكن في الحصول علي نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط اتبع الاتي :-

  • الدخول على رابط البيام bem.once.dz.
  • تسجيل الرقم السري.
  • كتابة رقم التسجيل.
  • تخطي الرمز المرئي.
  • الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

أعلنت الوزارة الوطنية أنه لا ينبغي للطالب إعطاء أي شخص بياناته حتى لا يقوم بتعديل أو تغيير بياناته مما قد يتسبب في الكثير من المشاكل أثناء دخول الطالب إلى الموقع مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *