التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 البيام الجزائر، حيث تتزايد عمليات البحث في هذا الوقت بشكل كبير للتعرف على نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022 الجزائر ، أو ما يعرف بنتائج البيام ، وهي من النتائج المهمة التي يحرص عليها الطلاب وكذلك أولياء الأمور في جميع أنحاء الجزائر لمعرفة ، Bem onec dz 2022 هي النتائج التي تهم الطلاب في الجزائر بالتزامن مع إعلان وزارة التربية الوطنية في الجزائر تفاصيل إعلان نتائج الطلاب ، وسنستعرض من خلال هذه السطور نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​2022 حسب الدول تكشف عن النقاط مباشرة الكترونيا.

موقع الاستعلام نتائج شهادة التعليم المتوسط

كشفت وزارة التربية الوطنية رسميا خلال الساعات الأولى من صباح السبت ، عن إعلان نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط ​​رسميا لجميع الطلاب في مختلف الولايات الجزائرية بشكل عام ، اليوم الأحد 26 يونيو 2022 الساعة الرابعة. الساعة مساءا بتوقيت الجزائر وذلك بعد الإعلان عن الانتهاء من جميع اعمال وتصحيح الامتحانات للطلاب في جميع المدارس المخصصة لذلك.

ستتم الموافقة على النتيجة ومن ثم عرضها إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني الذي تفعّله الوزارة ، حيث أنها تستند إلى ما ورد في بيان الوزارة بأن إعلان النتائج للمتعلمين والمجانيين سيكون عبر موقع National. مكتب الامتحانات والمسابقات بهدف تسهيل استخلاص النتيجة. من قبل الطلاب وكذلك أولياء الأمور برقم مقعد الطالب فقط.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج البيام

يمكن لجميع الطلاب في الجزائر العمل للحصول على نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط ​​هذا العام 2022 إلكترونيًا عن طريق الدخول إلى موقع مكتب الامتحانات الوطنية باتباع الخطوات التالية.

  • في البداية يتم الدخول إلى موقع مكتب الامتحانات الوطني بالجزائر كشف نتائج البيام   مباشرة من الروابط.
  •  نتائج للمترشحين المتمدرسين والأحرار عبر موقع البيام  bem.onec.dz.
  • نتائج المتمدرسين عبر موقع فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz .
  • فمن المقرر أن يتم العمل على تنشيط الرابط عند ظهور النتيجة، ليتمكن الطلاب من الدخول للموقع ومعرفة النتيجة الخاصة به.
  • قم يتم اختيار الطالب الحالة الخاصة به، وتحديد ما يرغب في الحصول عليه بالضغط على «تحديد نتائج امتحانات الشهادة المتوسطة».
  • يتم بعد ذلك كتابة رقم التسجيل الخاص به.
  • ويطرح الموقع على الطالب مسألة رياضية حتى يستطيع الحصول على النتيجة يجب عليه أن يقوم بحلها.
  • وبعد الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة، يتم اختيار الأيقونة الخاصة بعرض النتيجة بالضغط على عرض النتيجة لتظهر مباشرة.

أعلنت الوزارة الوطنية أنه لا ينبغي للطالب إعطاء أي شخص بياناته حتى لا يقوم بتعديل أو تغيير بياناته مما قد يتسبب في الكثير من المشاكل أثناء دخول الطالب إلى الموقع مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close