التخطي إلى المحتوى

نتائج شهادة التعليم المتوسط بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر، حيث أراد طلاب التعليم المتوسط ​​مؤخرًا معرفة نتائج امتحاناتهم في جميع أنحاء الجزائر ، قبل أيام قليلة ، انتهت امتحانات الفصل الثانى التي أنشأتها جبهة التربية الوطنية في الجزائر والمسابقات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط بالديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر

اليوم الأحد ، سيتم تحميل نتيجة شهادة التعليم المتوسط ​​على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات حتى يتمكن أولياء الأمور والطلاب من الحصول على النتيجة بسهولة دون الحاجة إلى النزول وسنوضح كيفية الدخول إلى الموقع من أجل النتائج:

  • أولا نكتب اسم الموقع onec.dz ونضغط عليه.
  • ثانيا نختار التعليم المتوسط ٢٠٢٢م.
  • يكتب الطالب بياناته الخاصة التي كان يكتبها بالامتحان وتتمثل في الاسم رباعي ورقم اللجنة أو رقم التسجيل الخاص بالطالب.
  • يضغط على كلمة إظهار النتيجة.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر ٢٠٢٢

أفادت وزارة التربية والتعليم الجزائرية أن نتيجة شهادة التعليم المتوسط ​​سيتم رفعها اليوم الأحد الموافق 26 من شهر يونيو الجاري ، خلال الساعة الرابعة عصرا ، على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر في معظم الولايات. . سيتم تحميلها لتسهيل الطلاب وتوفير الوقت ، بحيث لا يكون هناك ازدحام من أجل ضمان سلامة طلابنا.

بدأت الامتحانات في اليوم السادس من شهر يونيو حتى الثامن من شهر يونيو ، وبعد الانتهاء من الاختبارات واكتمال النتيجة ينتقل الطلاب الناجحون بدرجات من العاشرة إلى العشرين أو أكثر من هذا المعدل إلى الصف الأول الثانوي، وأخيرًا تحدثنا وشرحنا أنه يمكنك الآن الاستفسار عن نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​في المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر 2022 م.

أعلنت الوزارة الوطنية أنه لا ينبغي للطالب إعطاء أي شخص بياناته حتى لا يقوم بتعديل أو تغيير بياناته مما قد يتسبب في الكثير من المشاكل أثناء دخول الطالب إلى الموقع مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

close