الدكتورة داليا هندي أمينة المرأة المركزية بحزب مصر أكتوبر: نعمل حاليًا علي إطلاق قناة بنت أكتوبر لمناقشة قضايا المرأة ودعمها

الدكتورة داليا هندي أمينة المرأة المركزية بحزب مصر أكتوبر: نعمل حاليًا علي إطلاق قناة بنت أكتوبر لمناقشة قضايا المرأة ودعمها

أعلنت الدكتورة داليا هندي، أمينة المرأة المركزية بحزب مصر أكتوبر، عن العمل في الوقت الحالي بالإعداد لإطلاق وتدشين قناة “بنت أكتوبر”، عبر المنصة الرقمية لمناقشة كافه القضايا الخاصة بالمرأة وسبل الدعم والمساندة لها، مؤكدة أن أكبر سبل الدعم العملى تجسدت في فى تولى الدكتورة جيهان مديح رئاسة الحزب.

وجاء ذلك خلال مشاركتها في المؤتمر الأول لحزب مصر أكتوبر بمحافظة البحيرة، بحضور الدكتورة جيهان مديح وقيادت الحزب بالمركزية وأعضاء الحزب في المحافظة.
وأشادت هندي، خلال كلمتها بالتنظيم الرائع من أمانة المحافظة بقيادة الأستاذ أشرف شاور، أمين المحافظة والأستاذ محمود مرعى، أمين التنظيم وجميع القائمين وأعضاء وقيادات الحزب في محافظة البحيرة، موجهة التحية والتقدير للدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، أول سيدة تولت رئاسة حزب سياسي فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وأكدت أمينة المرأة بالمركزية، أن حزب مصر اكتوبر يحترم ويقدر كافة الكيانات السياسية ونتعاون معهم لخدمة الوطن وشعبه العظيم، منوهة قد نختلف فى توجهاتنا أو سياستنا ولكننا نتفق فيما بيننا فى حب هذا الوطن ولا نشكك أبدًا فى حبهم أيضا للوطن.
وأشارت هندي، إلي أن مصادفة إنعقاد المؤتمر الأول لأمانة محافظة البحيرة، فى شهر مارس وهو شهر تكريم المرأة المصرية والإحتفال بعيد الأم ويوم الشهيد، قائلة:” تحية شكر وإجلال وتقدير لعظيمات مصر وتحية شكر وتقدير وإعزاز لأمهات مصر وأمهات الشهداء اللذين ضحوا بأنبائهم في سبيل إحياء ورفعة الوطن”.
وذكرت أمينة المرأة بحزب مصر اكتوبر، أن الأديان السماوية صانت حقوق المرأة ورفعت من شأنها وما جاء بالقرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفه الكثير من النصوص التى أبرزت ذلك وأصبحت المرأة في أغلب دول العالم تشكل قوة ديناميكية داعمة للتطور والتحول في خدمة الوطن، والمرأة في عهد الرئيس السيسي تقلدت الكثير من المناصب لأول مرة في تاريخ مصر.