عروض بيم في رمضان 2023 وتخفيضات الشهر الكريم

عروض بيم في رمضان 2023 وتخفيضات الشهر الكريم

عروض بيم  ، سوبر ماركت بيم من أشهر المتاجر لبيع المنتجات في مصر ، ويوجد منه العديد من الفروع المتوفرة في كل مكان في مصر. ظهر المتجر في بداية افتتاحه في تركيا بعد أن حقق نجاحًا هائلاً يقدم سوبر ماركت بيم العديد من العروض الخاصة على أساس يومي وشهري ، لذلك إذا كنت تريد توفير المال فانتقل إلى أقرب فرع واشتر كل ما تحتاجه بأقل الأسعار ، خاصة وأننا في أفضل شهر في السنة ، والذي هو شهر رمضان المبارك.

عروض بيم

بعد الذهاب إلى المتجر ستتمكن من شراء جميع الشروط والمتطلبات بأقل الأسعار ، وستكون قادرًا على مقاومة الأسعار المرتفعة. يوجد عدد كبير من العروض التي يقدمها السوبر ماركت يومياً ، لذا دعنا نتعرف على أبرزها من خلال السطور التالية تابعنا:

  • فصوص بابريكا رومي وزن 200 جرام يبلغ سعرها حوالي 49.95 جنيه فقط.
  • رول لانشون بقري وزن 250 جرام يبلغ سعره حوالي 14.5 جنيه فقط.
  • يبلغ سعر الكفته البقري حوالي 60.55 جنيه.
  • عسل وزن ربع كيلو يبلغ سعره 26 جنيه لا غير.
  • ميكس جبن وزن 400 جرام يبلغ سعره حوالي 32 جنيه.
  • مشمشية من أبو عوف وزن 250 جرام حوالي 75 جنيه.
  • بندق من ابو عوف مقشر وزن 200 جرام سعره حوالي 60 جنيه.

عروض سوبر ماركت بيم على الأجهزة الكهربائية

كما تقدم سلسلة سوبر ماركت بيم العديد من العروض الرائعة والمميزة على الأجهزة الكهربائية. يمكن القيام بذلك بالذهاب إلى الفرع والبحث عن أقل الأسعار ، لأن هذا المتجر يتبع الأسعار القديمة والثابتة ، ويمكنك شراء أي جهاز بأسعار وخصومات لا مثيل لها ، وخصومات حصرية تصل إلى ما يقرب من ألف جنيه أكثر من أي جهاز آخر. محل تجاري آخر وذلك لأن سوبر ماركت بيم يوفر الراحة والسعادة لجميع الناس.

يجب عليك أيضًا الانتقال سريعًا للاستفادة من العروض الحصرية لأحد العروض وشراء كل ما تحتاجه للمنزل في الشهر الكريم ، وهذا قبل انتهاء الكمية.

كما يمكنك مشاهدة مجلة العروض من خلال موقع سوبر ماركت بيم ، ومشاهدة العروض المتنوعة والاستفادة من الخصومات.