عروض كارفور خصومات لشهر رمضان وخصومات كبيرة

عروض كارفور خصومات لشهر رمضان وخصومات كبيرة

عروض كارفور منذ نشأتها ، اعتادت كارفور على تقديم عروض على جميع منتجاتها ، بما في ذلك السلع الغذائية بجميع أنواعها ، واللحوم الطازجة والمجمدة ، واللحوم البيضاء ، والخضروات ، والفواكه ، ومنتجات الألبان ، والجبن ، وغيرها من الأصناف التي لا ينبغي أن يكون المنزل. بدون.

بالإضافة إلى الجودة العالية للمنتجات التي يقدمونها ، تعد كارفور من أكبر بائعي التجزئة وقد تميزت دائمًا بتقديم أقوى العروض والخصومات بأسعار لا تقبل المنافسة ، وعروض كارفور ممتدة ومستمرة حتى يتمكن العملاء من شراء ما يريدون دون الحاجة إلى الازدحام في المتجر أو دفع أسعار باهظة.

وفقا للظروف الصعبة التي تمر بها الأمة نتيجة انتشار وباء كورونا الجديد المعروف باسم كوفيد 19 والمخاوف التي يعاني منها كثير من الناس بسبب هذا الفيروس ، فضلا عن الخوف من كثرة التجوال والازدحام في التسوق في مثل هذه الظروف ، أطلقت كارفور تطبيقًا على متجر Google Play للتسوق عبر الإنترنت. هذا التطبيق مجاني ويوفر لكارفور من خلاله جميع المنتجات الموجودة في كارفور ، كما يتيح التطبيق إمكانية الشراء.

عروض رمضان

تفاجئ كارفور عملائها بتقديم كرتون رمضاني بمناسبة الشهر الفضيل ، حيث يتوق كثير من الناس لفعل الخير وإعطاء كرتون رمضان لكل محتاج خلال شهر رمضان.

يعمل كارفور مصر ومركز وسلسلة كارفور بنشاط على تلبية جميع احتياجات الأسر المصرية. ويتم ذلك من خلال العروض المتنوعة التي تقدمها كارفور على مدار العام والتي تنعكس في خفض أسعار معظم المنتجات التي تبيعها.

في العام الجاري 2019 ، قدمت كارفور عددًا كبيرًا من العروض ، زاد الكثير منها مؤخرًا بسبب اقتراب شهر رمضان المبارك. العام الماضي .

منذ افتتاح أول فرع لكارفور في مصر في بداية عام 2003 ، احتفلت شركة التجزئة الشهيرة العملاقة بالذكرى السنوية السادسة عشرة لتأسيسها هناك. وقد تحقق ذلك تماشياً مع تطلعات سلسلة كارفور العالمية للنمو والانتشار في البيئة المحلية وكذلك في جميع أنحاء العالم.