خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 عبر المصرية للأتصالات

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2023 عبر المصرية للأتصالات

أعلنت شركة المصرية للاتصالات (WE) عن إمكانية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بشكل إلكتروني عن طريق موقعها الإلكتروني الخاص ، ومن المقرر إصدار فاتورة شهر أبريل ٢٠٢٣ في اليوم الخامس عشر من الشهر، وتمنح الشركة المشتركين فترة سماح تصل إلى ثلاثين يوماً لتسديد الفاتورة ، ويمكن الحصول على جميع تفاصيل معلومات الدفع وطريقة معرفة قيمة الفاتورة من خلال السطور الموجودة على الموقع الإلكتروني.

فاتورة الأرضي أبريل ٢٠٢٣

إلكترونية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من خلال هذا الرابط..
  • إدخال كود المحافظة ورقم الهاتف الخاص بالمشترك.
  • سيتم عرض قيمة الفاتورة مباشرة، ويمكن للمشترك السداد الإلكتروني عن طريق موقع الشركة، أو أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري، أو من خلال خدمات مثل “أمان”، “محفظة فودافون كاش”، “فوري”، “ضامن” والعديد من الخدمات الإلكترونية.
  • في حال عدم سداد الفاتورة خلال الفترة المحددة، سيتم فرض غرامة مالية بقيمة عشرة جنيهات أو ١.٥٪ من قيمة الاشتراك لمدة إحدى عشر شهراً. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشترك الاستعلام عن الفاتورة عن طريق الاتصال بالرقم ١٩٧٧٧ من أي رقم محمول أو عن طريق التليفون الأرضي على الرقم 111.

موعد إصدار فاتورة الهاتف الأرضي شهر إبريل

تصدر الشركة المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي في اليوم الخامس عشر من كل شهر ميلادي، بالإضافة إلى توفير خدمة الدفع الربع سنوي حيث يتم إصدار الفاتورة كل ثلاثة أشهر تلقائياً، وتعد هذه الخدمة هي الأكثر انتشاراً بين المواطنين ، وفي حالة عدم سداد الفاتورة، يتم إيقاف الخط تلقائياً وتحويله إلى وضع الاستقبال فقط ، وكما يتم إصدار فاتورة أبريل عن طريق حساب قيمة الفاتورة الخاصة بالثلاثة شهور الماضية (يناير وفبراير ومارس) ويمكن السداد إلكترونياً، كما تم ذكره في الفقرة السابقة، عن طريق الفيزا أو الخدمات المدفوعة الأخرى.