أب وأبناؤه يعتدون بالضرب على شاب بالعين السخنة ويدوسون على وجهه بالجزمة وفقًا لشهادة والدته

أب وأبناؤه يعتدون بالضرب على شاب بالعين السخنة ويدوسون على وجهه بالجزمة وفقًا لشهادة والدته
أب وأبناؤه يعتدون بالضرب على شاب

يعكس الحادث المروع الذي تعرض له الشاب يوسف وشقيقته وصديقتها تطورًا خطيرًا في القيم والأخلاق في المجتمع. فهذا النوع من العنف والتحرش يعد ظاهرة متفشية بين الشباب في الوقت الحالي، ويتطلب مواجهتها بحزم وإيجاد الحلول المناسبة لوقفها. لابد من تعزيز القيم الإنسانية والأخلاقية والتربية السليمة في المنازل والمدارس لضمان تربية جيل قادر على العيش بسلام واحترام الآخرين.

ومن المهم أيضًا أن يتم العمل على تشديد العقوبات ضد المتسببين في هذه الأعمال العنيفة والتحرش وضمان حماية الضحايا. يجب أن يكون هناك تعاون وتضامن بين المجتمع والسلطات المختصة لإيجاد الحلول المناسبة للحد من هذه الظاهرة الخطيرة. يجب أن يكون الجميع على دراية بأن التحرش والعنف أمر غير مقبول وأنه يجب العمل على وقفه ومحاسبة المتسببين فيه.

وتوجهت الفتاة البالغة من العمر 13 عاما رفقة صديقتها البالغة من العمر 12 عاما لشراء بعض المستلزمات لتفاجأ بشابين يدرسان في الثانوية العامة يستقلان سيارة حمراء اللون  يعترضان طريقهما محاولين التحرش بهما؛ حيث هاتفت صديقها وروت له ما حدث وبالصدفة كان داخل السوبر ماركت.. حسب كلام أسرتها في بث مباشر.

وذهب الشاب إلى شقيقته وصديقتها وعاتب الشابين بعد أن سمع من شقيقته الألفاظ الخارجة التي قالاها، لكنهما لم يسمعا لكلامه وأثناء سيرهما بالسيارة تلفظا بالسباب والشتائم بالأم والأب، وعندما نهرهما عن السباب فوجئ بوالدهما يهبط من الشاليه وانهالوا عليه بالضرب، ثم وضع حذاءه على وجهه.

وأضافت والدة يوسف قائلة: ابني كان بدافع عن أخته اللي كانت رايحه تجيب حاجه من السوبر ماركت هي وصحبتها ولم أخته رنت عليه ووصل  قالهم عيب مينفعش إحنا جيران في قرية واحدة، وبعد ما مشيوا بالعربية راحوا شتموا ابني بالأب والأم، ولما قالهم ليه قلة الأدب نزل أبوهم من الشاليه بتاعه وداس على وش ابني بجزمته وضربوه كلهم، وأصيب ودخل في غيبوبة.

وطالبت الأم بمعاقبة المتسببين في إصابة نجلها وتدهور حالتها الصحية بعد أن تعرض  للارتجاج في المخ ولم يعد يستوعب أي شيء، مردفة: ابني جاله ارتجاج ونزيف في المخ ومعندوش استيعاب لأي حاجة ومش بيحرك جسمه ولا عينه ولا أي حاجة، وهو تقريبًا فاقد الوعي بيفوق وقت بسيط أوي، وكل ما يفتكر اللي حصل بيجيله تشنجات وعايش على المهدئات وحالة صعبة ومش عارفين نعمل إيه.