التخطي إلى المحتوى

شهدت جامعة المنصورة اليوم جريمة قتل بشعة ، وتداولت العمليات البحثية حول صور قاتل طالبة المنصورة وحول صورة طالبة آداب المنصورة المجني عليها ، وانتشرت الكثير من الصور ومقاطع الفيديو حول تلك الجريمة أمام باب الجامعة، ويوافيكم موقع الصبح بتفاصيل الحادثة وصور الجاني والمجني عليها.

صورة لقاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

تداول الكثير من النشطاء والطلاب من الجامعة صور القاتل الذي سنوافيكم بتقرير كامل عن الواقعة ، المتهم الطالب محمد عادل محمد اسماعيل، الذي ارتكب جريمة قتل الطالبة عند نزولهم من سيارة ميكروباص وقام بطعن نيرة في صدرها عدة طعنات ثم قام بذبحها في النهاية.

تلقي مدير أمن الدقهلية اللواء سيد سلطان إخطارًا من مدير المباحث الجنائية اللواء إيهاب عطية ، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب الجامعة بقيام أحد طلاب الجامعة بإخراج “سكين” وطعن زميلته بها وذبحها أمام بوابة الجامعة على مرآى من الاهالى والطلاب بعدها قام العديد من الأهلي بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة “توشكي” لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

جرى نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفي الدولي ونقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بينما تم نقل الجاني إلى قسم الشرطة للتحقيق معه بعد محاولات الأهالي الفتك به.

صورة للطالبة نيرة أشرف

نيرة أشرف طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الآداب قسم الاجتماع جامعة المنصورة من مواليد المحلة محافظة الغربية، وكانت في طريقها إلى الكلية اليوم مع زميلها المتهم من نفس المحافظة، إلا أنه طعنها زميلها بالجامعة وذبحها أمام بوابة الجامعة زاعما أنها تلفظت له بلفظ أساء له أثناء نزولهم من عربة المواصلات.

وتداول أصدقاء وزملاء الطالبة صورتها عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بإعدام الجاني والدعوة بالرحمة والمغفرة لزميلتهم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.