التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام يلا شوت Tottenham Hotspur vs Arsenal. يلتقي فريق أرسنال بنظيره توتنهام وذلك في إطار منافسات المرحلة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 1:30 مساءا بتوقيت القاهرة . و2:30 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق علي خليل البلوشي .

مشاهدة مباراة أرسنال وتوتنهام

تقام المباراة على استاد “الامارات” .يعود الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فترة التوقف الدولية مع ديربي شمال لندن الضخم يوم السبت وقت الغداء ، حيث يستضيف أرسنال توتنهام يلا كورة في الإمارات.

أول دربي شمال لندن هذا الموسم حيث يتطلع آرسنال إلى تعزيز تقدمه على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالثأر من الهزيمة 3-0 أمام توتنهام نهاية الموسم الماضي.

يلتقي ميكيل أرتيتا وأنطونيو كونتي للمرة الثانية في مسيرتهما الكروية ، حيث يتفوق الإيطاليان على منافسات المواجهات وجهاً لوجه. لم يهزم آرسنال أمام توتنهام منذ 2018 على أرضه وفاز في آخر مباراتين في ملعبه.

يتطلع هاري كين وسون هيونغ مين لمواصلة سجل الأهداف القوي في الديربي بينما يشارك غابرييل جيسوس في أول مباراة له في الصيف.

ومن المتوقع أيضًا أن يشارك ويليام صليبا وأوليكسندر زينتشينكو وإيفان بيريسيتش في بداياتهم ولكن مرة أخرى تحيط مخاوف اللياقة البدنية بتوماس بارتي. تم سحب الغاني من الواجب الدولي كإجراء احترازي ولكن لا يزال بإمكانه اللعب.

تشكيل أرسنال المتوقع

حراسة المرمى: رامسديل

الدفاع: وايت، ساليبا، ماجالايس، تومياسو.

الوسط: تشاكا، لوكونجا، ساكا، أوديجارد، مارتينيلي.

الهجوم: خيسوس.

وفي المقابل خسر توتنهام مباراة هذا الموسم ، وخسر أمام مرسيليا في دوري أبطال أوروبا بلا حول ولا قوة ، لكن الفوز الكبير على ليستر أرسل النادي – وهونج مين سون – إلى فترة التوقف الدولي بروح جيدة.

المهمة يوم السبت أصعب قليلاً. لم يسجل توتنهام أي فوز في الدوري الإماراتي منذ 2010 وتعرض للضرب في الخريف الماضي فيما اتضح أنه بداية النهاية لنونو إسبيريتو سانتو. هذا هو أفضل فريق واجهه توتنهام في أرسنال منذ بعض الوقت ، وستكون مواجهة منافسيهم المتألقين على الطريق اختبارًا. على الرغم من ذلك ، فإن الفوز سيكون رائعًا بشكل خاص.

تشكيل توتنهام المتوقع

حراسة المرمى: هوجو لوريس

الدفاع: روميرو، داير، لينجليت

الوسط: رويال، بينتانكور، هويبيرج، سيسينيون

الهجوم: ريتشارليسون، سون هيونج مين، هاري كين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *