التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر Crystal Palace vs Chelsea. يلتقي فريق تشيلسي بنظيره كريستال بالاس . وذلك في إطار منافسات المرحلة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا الصبح نيوز فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و5:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس يلا شوت

تقام المباراة على استاد “سيلهيرست بارك” .سيتولى جراهام بوتر أخيرًا مسؤولية أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي بعد ظهر يوم السبت. حيث يرحب كريستال بالاس بنظرائه في سيلهيرست بارك في ديربي لندن.

دخل البلوز في فترة التوقف الدولي ليجلس في المركز السابع في الجدول. في حين أن النسور بفارق تسعة مراكز وأربع نقاط أسوأ من منافسهم المرتقبين.

لقاء مع النجم المعار السابق كونور غالاغر ينتظر كريستال بالاس نهاية هذا الأسبوع. وكيف يمكن أن يفعل باتريك فييرا مع لاعب من قالبه في الوقت الحالي.حيث يسعى النسور إلى تحقيق فوزهم الثاني فقط في موسم الدوري في ديربي يوم السبت.

لقد حظي خليفة توماس توخيل بوقت وافٍ للتعرف على فريقه من النجوم الذين تولى مسؤولية مباراة واحدة فقط منذ تأكيد تعيينه. حيث تعادل 1-1 مع ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا حيث ظل البلوز بلا فوز في أوروبا.

تولى بوتر زمام الأمور في فريق تشيلسي الذي حقق انتصارين طفيفين فقط من آخر سبع مباريات في جميع المسابقات ، وما مجموعه 10 نقاط من ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز يترك فريق غرب لندن يقبع في المركز السابع في الجدول – بفارق ثماني نقاط عن متصدر الدوري أرسنال بعد أن لعب مباراة أقل.

تشكيل تشيلسي المتوقع

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

الدفاع: بن تشيلويل – تياجو سيلفا – ويسلي فوفانا – ريس جيمس.

وسط الملعب: ميسون ماونت – ماتيو كوفاسيتش – جورجينيو.

الهجوم: رحيم ستيرلينج – بيير إمريك أوبامينج – كاي هافريتز.

وفي غضون ذلك ، فاز بالاس مرة واحدة فقط في سبع مباريات حتى الآن ، رغم أنه قدم بعض العروض الرائعة في بعض الأوقات. ومع ذلك ، فإن باتريك فييرا يتمتع بقدر كبير من حسن النية في الدبابة ، وقد أثبت سيلهيرست بارك أنه مكان صعب للذهاب إليه من قبل فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع

جويتا. وارد ، أندرسن ، جويهي ، ميتشل ؛ شلوب ، دوكوري ، إيزي ؛ أيو ، ماتيتا ، زها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *