مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت 1-10-2022 الدوري الانجليزي الجولة”9″

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت 1-10-2022 الدوري الانجليزي الجولة”9″

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون Brighton vs Liverpool. يلتقي فريق ليفربول بنظيره برايتون. وذلك في إطار منافسات المرحلة التاسعة من بطولة دوري الدرجة الأولى الانجليزي.وتنقل المباراة مباشر عبر موقعنا الصبح نيوز فتابعونا.

تقام المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءا بتوقيت القاهرة . و5:00 بتوقيت مكة المكرمة . وتنقل عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرايتون

تقام المباراة على استاد “أنفيلد” .يتطلع ليفربول للعودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف فريق برايتون آند هوف ألبيون على ملعب أنفيلد يوم السبت. مباراة ليفربول وبرايتون يلا شوت.

في الواقع ، فاز ليفربول في اثنتين فقط من مبارياته الست في الدوري حتى الآن ، على الرغم من أن مباراته المقبلة ضد برايتون ستكون أول مباراة محلية له منذ أربعة أسابيع بسبب مزيج من وفاة الملكة إليزابيث الثانية والاستراحة الدولية الأخيرة.

كان فريق يورغن كلوب مخيبا للآمال أمام إيفرتون بالتعادل 0-0 على ملعب جوديسون بارك ، على الرغم من أن كلا الفريقين كان لهما فرص للفوز في ديربي ميرسيسايد ، مع أداء جوردان بيكفورد بشكل ممتاز لحرمان أمثال داروين نونيز ومحمد صلاح .

تمكن الريدز من تحقيق النصر في مباراتهم الأخيرة ، مع ذلك ، مع رأسية جويل ماتيب في الدقيقة 89 مما ساعدهم على الفوز 2-1 على أياكس في دوري أبطال أوروبا. بعد أن سحق نابولي 4-1 في مباراتهم الافتتاحية بالمجموعة ، يمكن أن تكون هاتان النقطتان الإضافيتان حاسمتين من حيث مساعدتهم في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد – فان دايك – جوميز – روبرتسون.

خط الوسط: إليوت – فابينيو – كرفاليو.

الهجوم: لويس دياز – فيرمينيو – محمد صلاح.

وفي غضون ذلك ، لم يلعب برايتون في الدوري الممتاز منذ ما يقرب من أربعة أسابيع ، وكانت آخر مباراة لجراهام بوتر مع النادي قبل انتقاله إلى تشيلسي بمثابة فوز ساحق 5-2 على ليستر سيتي.

تشكيل برايتون المتوقع

حراسة المرمى: روبرت سانشيز.
خط الدفاع: ادم ويبستر، لويس دانك، فيلتمان.
الوسط: لياندرو تروسار، اينوك مويبو، اليكسيس ماك اليستير، موسيس كايسبدو، سولي مارتش.
الهجوم: ويليبك، باسكال جروس.